منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

جامعة الأمير سلطان تطلق معرض التوظيف 2024 

0

 

انطلقت اليوم الأحد 4 فبراير 2024، فعاليات معرض التوظيف 2024، الذي تنظمه وتستضيفه جامعة الأمير سلطان ويستمر حتى يوم الثلاثاء 6 فبراير 2024.

 

قد يعجبك..هيئة العقار وجامعة الفيصل تتعاونان لتطوير برامج الأنشطة العقارية

في حين يقام المعرض بالتعاون مع وحدة علاقات الخريجين ونادي المسار الاستشاري. كما يشارك العديد من أبرز الشركات والمؤسسات في المملكة العربية السعودية وهي:

1 – البنك المركزي.

2 – بنك الرياض.

3 – مصرف الانماء.

4 – مجموعة تداول.

5 – الأهلي كابيتال.

6 – سنابل الاستثمار.

7 – شركة حصانة.

8 – شركة ديلويت.

9 – مطارات الرياض.

10 – البنك العربي الوطني.

11 – وجهات أخرى.

ويقام المعرض في جامعة الأمير سلطان مبنى 105. كما يمكن التقديم فيه من خلال هذا الرابط (اضغط هنا).

معلومات عن جامعة الأمير سلطان

هي أول جامعة أهلية غير ربحية في المملكة العربية السعودية. كما تأسست عام 1998م في مدينة الرياض من قبل مؤسسة الرياض الخيرية للعلوم.
في حين تقدم الجامعة برامج بكالوريوس ودراسات عليا في مختلف المجالات العلمية والإنسانية. كما تتميز الجامعة بمرافقها الحديثة وتقنياتها المتقدمة، هيئة تدريسية مؤهلة وذات خبرة، برامج أكاديمية متميزة تلبي احتياجات سوق العمل. بالإضافة إلى أنشطة طلابية متنوعة تُثري تجربة الطالب.
بينما من أبرز الكليات في جامعة الأمير سلطان، كلية الهندسة، كلية العلوم والآداب، كلية إدارة الأعمال. كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، كلية القانون، كلية الدراسات العليا.
في حين حصلت الجامعة على العديد من الجوائز العالمية في مجال التعليم والبحث العلمي. كما تصنف الجامعة ضمن أفضل الجامعات في المملكة العربية السعودية. بينما تخرج منها العديد من الخريجين الذين أصبحوا قادة في مختلف المجالات.

 

مقالات ذات صلة:

يستهدف 100 ألف زيارة.. الرياض تستضيف غدًا معرض الدفاع العالمي

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.