منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

جازان تطرح فرصة استثمارية ضخمة لتطوير وتشغيل “القرية التراثية”

0

أعلنت أمانة منطقة جازان، اليوم السبت، عن طرح فرصة استثمارية هائلة لتطوير وتشغيل وصيانة “القرية التراثية” مع الخدمات المساندة لها، عبر بوابة الاستثمار البلدي “فرص”.

مميزات “القرية التراثية”

وتتميز الفرصة الاستثنائية بـ “القرية التراثية” بمساحتها الواسعة التي تبلغ 141238.68 مترًا مربعًا، وتقع في موقع استراتيجي قبالة الكورنيش الجنوبي لمدينة جيزان، ما يجعلها وجهة مثالية لجذب الزوار والسياح من مختلف أنحاء المملكة.

بينما تأتي هذه المبادرة من قبل أمانة جازان؛ حرصًا منها على تنشيط الحركة السياحية والثقافية والترفيهية في المنطقة. وذلك من خلال صناعة وطرح فرص استثمارية جاذبة في مواقع ذات إمكانيات عالية.

كما تتميز هذه الفرصة الاستثمارية بمدة عقد طويلة المدى تصل إلى 25 سنة. يمنح ذلك المستثمر فرصة مثالية لتحقيق عوائد مجزية على استثماراه.

ودعت أمانة جازان، جميع المستثمرين ورواد الأعمال الراغبين إلى المشاركة في هذه الفرصة الاستثنائية للاطلاع على كل التفاصيل المتعلقة بها، من خلال تطبيق الاستثمار البلدي “فرص” المتوفر في متاجر الأجهزة الذكية.

وحددت الأمانة موعد الثالث من شهر يوليو المقبل، لقبول العطاءات وفتح المظاريف. كما دعت الأمانة جميع المهتمين إلى المشاركة في هذه الفرصة الواعدة، التي تسهم في تعزيز التنمية الاقتصادية والسياحية في منطقة جازان.

للمزيد من المعلومات

تطبيق بوابة الاستثمار البلدي “فرص“، متوفر في متاجر الأجهزة الذكية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.