ثمنها 300 مليون ريال| معرض الرياض للسيارات يستضيف أغلى سيارة في العالم

0 121

انطلقت أمس الأول الخميس فعاليات النسخة الثانية من معرض الرياض للسيارات، في نسخته الثانية، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

فيراري
فيراري
قيمتها تتجاوز ملياري ريال| موسم الرياض 2021 ينظم أكبر معرض للسيارات في الشرق الأوسط
معرض الرياض للسيارات

ويضم معرض الرياض للسيارات باقة مختارة من أفخم وأندر سيارات العالم في مكان واحد ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وتستمر فعاليات معرض الرياض للسيارات حتى يوم 28 نوفمبر الجاري، وهو أكبر حدث للسيارات في الشرق الأوسط، ويضع الرياض على خارطة المدن التي تنظم معارض سيارات عالمية.

ويُمكن حجز تذاكر لحضور معرض الرياض للسيارات من هنا

ويُعرض ضمن معرض الرياض للسيارات هذا العام، أغلى سيارة في العالم، ويتراوح سعرها بين 200 إلى 300 مليون ريال، وتُعرض للمرة الأولى أمام الزوّار لتفحصها ومشاهدتها داخل قاعة مخصصة لها.

معرض الرياض للسيارات
معرض الرياض للسيارات
350 عرض مسرحي و7500 فعالية.. برنامج موسم الرياض 2021

ومن المنتظر أن يشهد معرض الرياض للسيارات عرض سيارات تصل أسعارها إلى 80 مليون ريال، ويسمح المعرض استثنائيًّا بتسجيل السيارات الرياضية والنادرة والمعدلة والكلاسيكية تسجيلًا فوريًّا، إضافة إلى أنواع سيارات تدخل المملكة لأول مرة، وسط مشاركة شركات عملاقة من صناع السيارات.

فيراري
فيراري
معرض الرياض للسيارات يبهر الجمهور بـ 1200 سيارة نادرة وكلاسيكية

وتتضمن أجندة معرض الرياض للسيارات فعاليات وأنشطة جديدة وفريدة لعشاق وهواة السيارات، كتدشين 3 سيارات تطلق للعالم لأول مرة من المعرض، مع الكشف عن أحدث السيارات، وإعلان رسمي لأول مرة عن الطراز الجديد من سيارات سباقات فيراري بمحركها الجديد، إلى جانب تخصيص جناح تراثي يضم مجموعةً تزيد على 150 سيارةً من السيارات الكلاسيكية والملكية.

السعودية في الصدارة بـ14 مليار دولار.. إنفاق الدول العربية على الترفيه 2020

ويشارك في فعاليات معرض الرياض للسيارات مصنع “باجاني” بمتحف يقام لأول مرة في العالم خارج إيطاليا؛ حيث يستعرض المتحف تاريخ صناعة الشركة العريق ومنطقة البلازا بتصميمها الجذاب، إضافة إلى وجود 30 سيارةً من أندر سيارات فيراري الكلاسيكية لأول مرة في الشرق الأوسط، ومشاركة رسمية لـ18 مصنعًا للسيارات النادرة والرياضية، وإقامة مزادات علنية عالمية بإدارة شركة مزادات “سلفرستون” البريطانية.

وضمن فعاليات معرض الرياض للسيارات، يتم تنظيم مهرجان “فيراري سكودريا” العالمي الذي يقام يومي 26- 27 نوفمبر الجاري، إضافة إلى حضور سائقين لفريق فيراري فورميلا1، لإقامة عروض يومية حية للزوار.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.