70 مليون دولار.. إجمالي ثروة محمد صلاح وقيمة تبرعاته

0 91

كشفت وسائل إعلام إنجليزية عن حجم ثروة النجم العالمي محمد صلاح؛ المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، وقيمة التبرعات التي قدّمها محمد صلاح لعددٍ من الجهات الخيرية.

23.1 مليون دولار

وأعلن موقع Giveme Sport الإنجليزي أن قيمة عقد محمد صلاح مع ليفربول تصل إلى 23.1 مليون دولار،ويتضمن عقده حوافز ترتبط بالأداء وتسجيل الأهداف بجانب الراتب.

اقرأ أيضًا..محمد صلاح يُحقق رقمًا قياسيًا مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

وأوضح الموقع أن محمد صلاح يربح 12 مليون دولار نتيجة تعامله مع عددٍ من الرعاة, وحل محمد صلاح في المركز 34 بقائمة أعلى الرياضيين أجرًا خلال 2020.

اقرأ المزيد..محمد صلاح يقترب من تحقيق إنجاز تاريخي مع ليفربول

35.1 مليون دولار

وتقدّم محمد صلاح على عددٍ من النجوم منهم بول بوجبا، وجوردان سبيث، وزيون ويليامسون، وبحسب قائمة”Celebrity 100″، بلغ صافي أرباح صلاح وصلت إلى 35.1 مليون دولار (26.3 مليون جنيه إسترليني) فى أبريل 2020.

محمد صلاح
محمد صلاح

وتبرع محمد صلاح بحوالي 405 ألف جنيه إسترليني، والطعام واللحوم الطازجة لبعض المؤسسات فى نجريج، خلال العام الجاري؛ لمواجهة وباء فيروس كورونا.

اقرأ أيضًا..بينهم محمد صلاح.. الفيفا يُعلن قائمة جائزة أفضل لاعب كرة قدم لعام 2020

كما أسس محمد صلاح مؤسسة خيرية في قريته نجريج، وتهدف المؤسسة لدعم الأسر المحتاجة ماديًا من خلال منحهم راتبًا شهريًا.

محمد صلاح
محمد صلاح

وموّل محمد صلاح خلال العام 2018 بناء مستشفى ومدرسة فى مصر، وتبرع بمبلغ 2.5 مليون جنيه إسترليني للمعهد القومي للأورام فى مصر.

200 ألف جنيه إسترليني راتب محمد صلاح أسبوعيًا

وانضم محمد صلاح لنادي ليفربول في صيف 2017 ولديه عقد مع النادي حتى 2023، ويحصل على راتب من “الريدز” بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وقدّر الموقع ثروة اللاعب محمد صلاح بـ70 مليون دولار، بعد 8 سنواتٍ من الاحتراف في الأندية الأوروبية.

محمد صلاح
محمد صلاح

أزمة شارة الكابتن

ويعيش محمد صلاح الآن أجواءٍ متوتّرة مع فريقه، بعد أزمة عدم كمحة شارة كابتن فريق ليفربول، وعلّق صلاح على الأمر قائلًا:” شعرت بخيبة أمل، ولكن عليّ في النهاية احترام قرار المدرب.

 

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.