منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تطهير وتعقيم 6818 موقعًا في المدينة المنورة خلال الأسبوع الماضي

0

واصلت أمانة المدينة المنورة جهودها المكثفة للحفاظ على صحة وسلامة البيئة، من خلال تنفيذ أعمال تطهير وتعقيم شاملة في مختلف أحياء المدينة خلال الأسبوع الماضي.

وشملت هذه الأعمال تنفيذ برنامج مكافحة آفات الصحة العامة باستخدام 33783 لترًا من المطهرات والمبيدات الحشرية في جميع المواقع المستهدفة.

كما نفذت الفرق الميدانية 895 جولة ميدانية، لتنفيذ برامج النظافة اليومية، والتي ضمت: تنظيف الشوارع والأزقة والأسواق والمرافق العامة.

وتأتي هذه الجهود في إطار حرص الأمانة على توفير بيئة صحية وآمنة لسكانها وزائريها، خاصة مع حلول فصل الصيف، وارتفاع درجات الحرارة؛ ما يشكل بيئة مناسبة لانتشار الأمراض والآفات.

المدينة المنورة تنفذ خطة شاملة للحفاظ على البيئة

كما أكدت أمانة المدينة المنورة، أن هذه الأعمال تأتي ضمن خطة شاملة للحفاظ على صحة وسلامة البيئة في المدينة المنورة.

وأشارت إلى أنها تحرص على تنفيذها بشكل دوري وباستخدام أفضل أنواع المطهرات والمبيدات الحشرية المعتمدة من وزارة الصحة.

كما ناشدت الأمانة جميع المواطنين والمقيمين، التعاون من خلال الحفاظ على نظافة البيئة وعدم إلقاء المخلفات في غير أماكنها المخصصة. والإبلاغ عن أي حالات ظهور للآفات أو الحشرات الضارة”.

يذكر أن أمانة المدينة المنورة تولي اهتمامًا كبيرًا بصحة البيئة. وتنفذ باستمرار برامج ومبادرات تهدف إلى مكافحة الآفات والحفاظ على نظافة المدينة. وتشكل هذه الجهود جزءًا من جهود المملكة العربية السعودية. الشاملة للحفاظ على البيئة وتحقيق التنمية المستدامة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.