تسريب مواصفات Xiaomi Poco X3 قبل طرحه بالأسواق

0

انتشرت تسريبات عن هاتف جديد متوسط المواصفات من شركة Xiaomi، يحمل اسم Poco X3، على عدة مواقع لجهات معنية باعتماد الهواتف، منها موقع السوق الأوروبية المشتركة.

وكشفت التسريبات، عن معظم مواصفات الهاتف، الذي سيأتي بهيكل أنيق من البلاستيك والزجاج، وهيكل خلفي بواجهة إطار دائري تتوضع فيه عدسات الكاميرا الأساسية مع مصباح الإضاءة بشكل مستطيل، بجانب وضع حساس صغير وسط العدسات يعتقد أنه لقياس المسافات لمنح الصور دقة أكبر.

وأشارت التسريبات، إلى أن عدسة كاميرته الأساسية ستكون بدقة 64 ميغابيكسل، بجانب تزويده بمنفذين لبطاقات الاتصال، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، ومنفذ USВ-C.

اقرأ المزيد:

شاهد| هولندا تعتزم طرح هاتف +Fairphone 3 الفريد من نوعه

وبيّنت التسريبات، أن الشاشة الخاصة بهذا الهاتف ستكون بمقاس 6.5 بوصة أو أكبر بقليل، ترددها يعادل 120 هيرتزا، ولها القدرة على عرض فيديوهات بدقة +FHD.

وأفادت التسريبات، أن الهاتف سيحصل على معالج ثماني النوى من نوع Snаpdragon 732G، وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية 128 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات micrоSD.

ومن المقرر، أن يكون نظام التشغيل Andrоid 10 مع واجهات تشغيل MIUI 12، والبطارية بسعة 5160 ميلي أمبير، تعمل مع خاصية الشحن السريع، وأن يطرح في الأسواق مقابل 269 يورو.

اقرأ أيضًا:

شاهد| “فيفو” تطور هاتف جديد يُغير لونه بكبسة زر

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.