تدشين معرض «دبي للهليكوبتر» في أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين.. 19 يناير المقبل

0 20

أعلنت «مجموعة دوموس» (Domus Group)، الجهة المُنظمة لمؤتمر ومعرض «دبي للهليكوبتر»، المعرض الدولي لتكنولوجيا وعمليات المروحيات والذي يقام كل عامين، عن تدشين النسخة الثامنة من هذا المعرض في الفترة من 19 إلى 21 يناير المقبل، بـ «أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين» الواقعة في «دبي الجنوب».

الفرص والتحديات

وستقام النسخة الثامنة من معرض دبي للهليكوبتر، في مكان واحد مع معرض الأمن الوطني والانقاذ ومعرض الطائرات بدون طيار، والتي ستشمل سلسلة من الجلسات الفنية المتعمقة؛ لتسليط الضوء على أهم الفرص والتحديات الرئيسية التي تعيد تعريف صناعة طيران الهليكوبتر في العالم.

خبراء عالميين

وستضم الجلسات الفنية للمعرض، عددًا من أبرز الخبراء العالميين في هذا القطاع؛ لتبادل الخبرات وتسليط الضوء على موضوعات متنوعة تشمل التقنيات الحديثة؛ والطائرات دون طيار؛ والسلامة العامة؛ ودور الطائرات المروحية في حماية الأمن الداخلي للدول.

معرض «دبي للهليكوبتر»
معرض «دبي للهليكوبتر»

التكنولوجيا المُستقبلية

وستتناول النقاشات، محاور متنوعة من ضمنها طائرات الهليكوبتر الحديثة والتاكسي الجوي؛ والتكنولوجيا المُستقبلية للإقلاع والهبوط العمودي؛ ومُستقبل مؤسسات الصيانة والإصلاح في المنطقة؛ وآخر المستجدات بشأن تشريعات مهابط المروحيات ومَدارج المطارات.

طائرات دون طيار

كما سيُلقي هذا الحدث، الضوء على أهم التطورات بالمركبات الجوية غير المأهولة/ الطائرات دون طيار، في إضافةٍ جديدة للمعرض والمؤتمر المصاحب.

اقرأ المزيد:

«الإمارات» تتحدي الصعاب وتنظر للمستقبل برؤية إيجابية

 

منتديات حوارية

وسيشهد المعرض على مدى ثلاثة أيام، بكل جلسة فنية محاضرات وعروض تقديمية شاملة، وكذلك منتديات حوارية مفتوحة أمام الجمهور، تُتيح للحاضرين توجيه الأسئلة مباشرةً للمُتحدثين ومُقدمي المحاضرات.

معرض «دبي للهليكوبتر»
معرض «دبي للهليكوبتر»

شراكات جديدة

وسيُفسح المعرض المجال للتواصل بين المشاركين، بهدف تسهيل إطلاق شراكات جديدة وعقد صفقات جديدة، إلى جانب تصميم منصة للتواصل افتراضيًا لتوفير تجربة متميزة للمشاركين عن بُعد.

تعزيز مكانة المعرض

وأكدت المجموعة، أن الأكاديمية منشأة رائدة ستساهم في تعزيز مكانة معرض دبي للهليكوبتر عبر مرافقها المتطورة وقدراتها الفريدة؛ حيث ستتيح الأكاديمية جميع تقنياتها الحديثة ومشاركة مرافقها المتطورة متعددة الأغراض، لضمانة تميز وأمان المعرض ونجاح تنظيمه.

تدابير وقائية صارمة

وسيقام المعرض مع التقيد بالتدابير الوقائية الصارمة، بينما ستوفر المنصة الافتراضية لهذا الحدث عرضًا بتقنية 360 درجة لمختلف أقسام ومناطق المعرض، بما فيها الرُدهة الرئيسية وقاعة المعرض ومُدرَّج العرض.

انتقال سلسلة للموقع الجديد

يٌشار إلى أن مجموعة دوموس، قامت في شهر يوليو الماضي، بتغيير موعد إقامة المعرض ليصبح في يناير المقبل عوضًا عن موعده المقرر في شهر نوفمبر  الجاري، وذلك للسماح بعملية انتقال سلسلة للموقع الجديد وإجراء التغييرات اللازمة، وإتاحة المزيد من الوقت للمشاركين الدوليين من أجل التحضير للحدث.

طيارون رفيعو المستوى

ويُذكر أن أكاديمية الإمارات لتدريب الطيارين، تعد واحدة من أبرز الأكاديميات في مجالها على مستوى العالم، حيث تأسست بهدف تدريب طيارين رفيعي المستوى، إلى جانب التأهيل الفني.

اقرأ أيضًا:

لأول مرة في العالم.. طيران الإمارات تُطلق مبادرة لتعزيز الثقة في السفر الدولي

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.