منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تدشين صالة سفر دولية إضافية بمطار الطائف الدولي

0

تدشن، اليوم الأحد، صالة السفر الدولية الإضافية بمطار الطائف الدولي، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود محافظ الطائف، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن فيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة.

ويحضر حفل التدشين، وفقًا لـوكالة الأنباء السعودية، معالي رئيس الهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ عبدالعزيز الدعيلج، والرئيس التنفيذي لشركة تجمع مطارات الثاني المهندس علي بن محمد مسرحي، وعدد من المسؤولين في القطاعين العام والخاص.

مميزات الصالة الجديدة بمطار الطائف الدولي

وتتميز الصالة الجديدة بزيادة الطاقة الاستيعابية؛ أذ ستسهم الصالة الإضافية في استقبال 500 ألف مسافر سنويًا، لترتفع بها طاقة المطار الاستيعابية إلى أكثر من مليون مسافر سنويًا.

دعم حركة السفر؛ حيث ستعمل الصالة على دعم حركة السفر المحلية والدولية من وإلى مطار الطائف. وتحسين تجربة المسافرين.

كما تضم الصالة أكثر من 20 منصة، وعددًا من المحال التجارية والمصارف البنكية لخدمة المسافرين. و6 بوابات على مساحة 6400 متر مربع. وتوفر الصالة أكثر من 200 موقف للسيارات لخدمة المسافرين.

تم إنجاز الصالة خلال 5 أشهر فقط؛ مما يعكس التزام شركة “تجمع مطارات الثاني” برفع كفاءة مطارات المملكة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.