منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

تبرعات حملة جود الإسكان تتجاوز 668 مليون ريال

0

حققت حملة جود الإسكان نجاحًا باهرًا، إذ تجاوزت التبرعات الإجمالية حاجز الـ 668 مليون ريال، بفضل تفاعل المجتمع الكبير وإقباله على التبرع بسخاء لدعم الأسر المحتاجة.

 

قد يعجبك.. تاريخ مجيد ومستقبل مشرف.. مؤسسات العمل الخيري السعودية تفتح أبواب الأمل

وتمكنت الحملة من جمع مبلغ ضخم قدره 86 مليون ريال أمس فقط، مما يعكس الروح الخيرية العالية والتزام المجتمع بدعم هذه المبادرة النبيلة.

أهداف حملة جود الإسكان

تسعى حملة جود الإسكان إلى توفير مساكن ملائمة للأسر الأقل حظًا، حيث تم بالفعل تأمين أكثر من 3600 وحدة سكنية في مختلف أنحاء المملكة.

يعد هذا الإنجاز خطوة كبيرة نحو الوصول للهدف الكلي المتمثل في توفير 10,735 وحدة سكنية. معبرًا عن التزام المبادرة بتحسين نوعية الحياة وضمان الاستقرار الأسري للمواطنين.

وتؤكد هذه النتائج على أهمية التعاون والتكافل بين أفراد المجتمع لتحقيق أهداف إنسانية نبيلة. وتعبر عن روح التعاون والتكاتف التي تميز المجتمع السعودي.

وتشكل حملة جود الإسكان، نموذجًا بارزًا للمبادرات المجتمعية الناجحة. وتؤكد على قدرة المجتمع على التكاتف لدعم الفئات المحتاجة.

كما تقدم الحملة شكرها وتقديرها للمتبرعين الذين ساهموا في تحقيق هذا النجاح الكبير. وتدعو الجميع للمشاركة في دعم هذه المبادرة النبيلة.

 

 

مقالات ذات صلة:

المملكة العربية السعودية منارة للعمل الخيري

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.