منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“بيوت الشباب” تنظم أول بطولة سباحة في تبوك وتُعلن عن برامجها التنشيطية

0

شهدت منطقة تبوك أمس، حدثًا رياضيًا مميزًا تمثل في تنظيم الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب، ممثلةً ببيت الشباب بالمنطقة، لأولى بطولات السباحة التنشيطية، وشهدت البطولة مشاركة حماسية من أكثر من 20 سباحًا من مختلف الفئات العمرية؛ ما يدل على اهتمام الشباب برياضة السباحة، ورغبتهم في المشاركة في مثل هذه الفعاليات.

أهداف البطولة

تأتي هذه البطولة وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية، ضمن سلسلة من البرامج والفعاليات التي تنظمها الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب، بهدف تحقيق جملة من الأهداف النبيلة، منها إبراز دور بيوت الشباب في المملكة من خلال تنظيم الأنشطة الرياضية والثقافية التي تسهم في تنمية مهارات الشباب، وتعزيز روح التنافس الرياضي، وتوضح الدور المحوري الذي تلعبه بيوت الشباب في احتضان المواهب الرياضية وصقلها.

كما تولي الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب اهتمامًا كبيرًا بتقديم خدماتها لجميع فئات المجتمع، بغض النظر عن العمر أو الجنس، من خلال برامج منظمة تلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية.

وتسعى الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب إلى تعزيز مكانة منطقة تبوك كمركز رياضي وثقافي مهم في المملكة العربية السعودية، من خلال تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تسهم في تنشيط الحركة الرياضية والثقافية في المنطقة، وجذب المواهب من مختلف أنحاء المملكة.

إبراز دور بيوت الشباب في المملكة

أكد مشاري العنزي، مشرف الأنشطة في بيت شباب تبوك أن هذه البطولة تأتي ضمن البرامج التي تقدمها الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب. والتي تهدف الى إبراز دور بيوت الشباب في المملكة، وكذلك الجهود والإمكانيات التي تقدم لأبناء الوطن بجميع فئاته من خلال برامج ممنهجة لجميع مدن المملكة، ومنها منطقة تبوك.

وأضاف العنزي أن هذه البطولة تعد فرصة رائعة للشباب لإظهار قدراتهم الرياضية والمنافسة في بيئة رياضية صحية، كما تسهم في اكتشاف المواهب الرياضية بين الشباب وتشجيعهم على ممارسة الرياضة بشكل عام.

برامج بيوت الشباب

لا تقتصر جهود الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب على تنظيم البطولات الرياضية فقط بل تقدم مجموعة واسعة من البرامج والفعاليات التي تلبي احتياجات مختلف الفئات العمرية، وتشمل هذه البرامج الأنشطة الرياضية؛ حيث تنظم بيوت الشباب برامج رياضية متنوعة تشمل مختلف الألعاب الرياضية، مثل كرة القدم والسلة والطائرة والسباحة، كما تنظم بيوت الشباب برامج ثقافية متنوعة تشمل المحاضرات والندوات والمعارض الفنية، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية المتنوعة التي تشمل الرحلات والفعاليات الاجتماعية، وبجانب ذلك تنظم بيوت الشباب برامج تنمية المهارات تشمل الدورات التدريبية وورش العمل.

مشاركة فاعلة من المجتمع

تشجع الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب جميع أفراد المجتمع على المشاركة في برامجها وفعالياتها، علاوة على الاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

في حين تهدف الجمعية إلى تعزيز التعاون مع مختلف الجهات في المملكة العربية السعودية بهدف توسيع نطاق خدماتها، وتقديم أفضل البرامج والفعاليات للشباب.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.