منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بيوتي وورلد السعودية 2024.. بوابةٌ لعالم الجمال في قلب المملكة

0

تعد المملكة العربية السعودية وجهةً مزدهرةً لقطاع الجمال، حيث تعقد فعاليات معرض “بيوتي وورلد السعودية” في دورته الرابعة من 11 إلى 13 فبراير 2024 في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 

قد يعجبك..42 شركة محلية ودولية تشارك بمعرض العطور والبخور في السعودية

 

ويعد هذا المعرض حدثًا استثنائيًا يجمع نخبة العارضين من مختلف أنحاء العالم، لعرض أحدث منتجاتهم وابتكاراتهم في مجالات العطور، والشعر، والأظافر، ومستلزمات الصالونات، ومستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة.

 

مشاركة عالمية وإقليمية واسعة

 

 

يشارك في معرض “بيوتي وورلد السعودية 2024” عدد غير مسبوق من العارضين من جميع أنحاء العالم، ممّا يؤكد على أهمية مدينة الرياض في خارطة الموضة والجمال العالمية. كما يشارك عدد كبير من العلامات التجارية المحلية والإقليمية، مما يعزز من تنوع المنتجات والخدمات المعروضة.

 

فرص لا مثيل لها للتواصل والعرض

يتيح المعرض فرصًا لا مثيل لها للتواصل والعرض بين الموردين والمشترين من مختلف أنحاء العالم، مما يساهم في نمو التجارة في قطاع الجمال. كما يوفرر المعرض منصة مثالية للشركات الناشئة لعرض منتجاتها وابتكاراتها أمام جمهور واسع.

قطاع العطور في دائرة الضوء

يولي “بيوتي وورلد السعودية” اهتمامًا خاصًا بقطاع العطور، لما يمتلكه من حضورٍ وأهمية ثقافية عميقة في المنطقة. ويشارك في المعرض هذا العام عدد كبير من بيوت العطور الأوروبية والعالمية، مما يتيح للزوار فرصة الاطلاع على أحدث العطور وأكثرها تميزًا.

 

خمسة قطاعات رئيسية

يضم المعرض خمسة قطاعات رئيسية متخصصة، تشمل:

العطور: يعرض في هذا القسم مجموعة واسعة من العطور من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك العطور العربية، والعطور الأوروبية، والعطور الشرقية.

الشعر والأظافر ومستلزمات الصالونات: يعرض في هذا القسم أحدث أدوات ومستلزمات العناية بالشعر والأظافر، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة للجنسين.

مستحضرات التجميل: يعرض في هذا القسم مجموعة واسعة من مستحضرات التجميل من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك مستحضرات التجميل العضوية، ومستحضرات التجميل الطبيعية، ومستحضرات التجميل للرجال.

العناية بالبشرة: يعرض في هذا القسم أحدث منتجات العناية بالبشرة من مختلف أنحاء العالم. بما في ذلك منتجات العناية بالبشرة المضادة للشيخوخة، ومنتجات العناية بالبشرة الحساسة، ومنتجات العناية بالبشرة للرجال.

سلاسل التوريد والخدمات: يعرض في هذا القسم مجموعة واسعة من الخدمات المتعلقة بقطاع الجمال. بما في ذلك خدمات التعبئة والتغليف، وخدمات التسويق، وخدمات الشحن.

 

فعاليات متنوعة

يقدم “بيوتي وورلد السعودية” مجموعةً من الفعاليات المتنوعة، مثل:

عروض الأزياء: يعرض في المعرض مجموعة من عروض الأزياء التي تقدم أحدث اتجاهات الموضة في عالم الجمال.

ورش العمل: يقدم المعرض مجموعة من ورش العمل التي تقام من قبل خبراء في مجال الجمال. كما يتيح للزوار فرصة تعلم مهارات جديدة واكتساب المعرفة.

الندوات: ينظم المعرض مجموعة من الندوات التي تناقش أحدث الاتجاهات في مجال الجمال. كما يتيح للزوار فرصة الاستفادة من خبرات المتخصصين في هذا المجال.

 

 

مقالات ذات صلة:

فاطمة الموينع.. حرفية الجوف التي تصنع العطور من الأعشاب البرية

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.