بينها الكويت.. أكثر دول العالم أمانًا للمسافرين

0 121

يسعي الجميع لقضاء إجازة في أحد الدول الهادئة؛ لتغيير روتين الحياة، والاستمتاع بزيارة مناطق جديدة ورؤية معالم سياحية، واكتساب خبراتٍ متعددة؛ لذا يبحثون عن أكثر دول العالم أمانًا للمسافرين؛ حيث يعد من أهم العوامل لاختيار وجهة السفر القادمة.

أكثر دول العالم أمانًا للمسافرين

اقرأ أيضًا..110 ملايين مسافرًا.. مطار أتلانتا الأكثر زحامًا في العالم 2019

وبحسب دراسة لموقع news.gallup جاءت سنغافورة في المرتبة الأولى بقائمة أكثر الدول أمانًا للمسافرين بنسبة 97%،  ويمكن السير في شوارعها دون الخوف من السرقة أو التعرّض لعصابات قُطاع الطرق.

سنغافورة

اقرأ المزيد..السعودية أولًا.. 10 دول تمنحك تجربة سياحية استثنائية

فيما جاءت دولة تركمانستان في المرتبة الثانية بقائمة أكثر الدول أمانًا للمسافرين بنسبة 97%، ويتيح الأمان حرية الحركة والتجوّل للمسافرين في شوارع دولة تركمانستان.

تركمانستان

فيما حلّت دول الصين في المرتبة الثالثة بقائمة أكثر الدول أمانًا للمسافرين بنسبة 94%، وتنتشر عناصر الشرطة الصينية في الشوارع لتأمينها.

الصين

اقرأ أيضًا..الهرم الأكبر في الصدارة.. عجائب الدنيا الـ7 الأقدم تاريخيًا

واحتّلت دولة إيسلندا المرتبة الرابعة بقائمة أكثر الدول أمانًا للمسافرين بنسبة 93%، وتُتيح إيسلندا حرية الحركة لزائريها بأمانٍ تام.

إيسلندا

فيما جاءت دولة الكويت في المرتبة الخامسة عالميًا بقائمة أكثر الدول أمانًا للمسافرين بنسبة 93%، وتتيح الكويت تجربة سياحية استثنائية لزائريها، وسط جوٍ من الأمان والسكينة.

الكويت

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.