منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“بوصلة دلني الجوف.. نتجه معًا”.. ملتقى يجمع رواد الأعمال في منطقة الجوف

0

يعقد مركز دلني للأعمال، إحدى مبادرات بنك التنمية الاجتماعية، ملتقى “بوصلة دلني الجوف.. نتجه معًا” في مركز الملك عبد الله الثقافي بسكاكا، الإثنين القادم.

أهداف مركز دلني للأعمال 

يهدف الملتقى الذي يعقد من  الساعة السادسة مساءً إلى التاسعة مساءً، إلى تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة في منطقة الجوف.

كما يهدف إلى إتاحة المجال لرواد الأعمال للتعرف على الممكنات المتاحة في مختلف القطاعات، واستعراض البرامج وفرص التمويل المتاحة من قبل الجهات الداعمة.

ويتطلع الملتقى إلى جمع رواد الأعمال مع أهم الجهات الحكومية والخاصة في المنطقة؛ لتسهيل التواصل وتبادل الخبرات، وإطلاق المبادرات التمكينية التي تدعم رواد الأعمال في تأسيس مشاريعهم وتحقيق النجاح.

تحديات تواجه رواد الأعمال

يشارك في الملتقى تسعة متحدثين من ذوي الخبرة في مجالات الاستثمار وريادة الأعمال. وذلك لمناقشة الفرص والتحديات التي تواجه رواد الأعمال في منطقة الجوف.

وتضم مساحة الملتقى 20 معرضًا للجهات الحكومية والخاصة؛ لعرض منتجاتها وخدماتها، والتواصل المباشر مع رواد الأعمال.

كما يقدم 15 مستشارًا متخصصًا جلسات إرشادية مجانية لرواد الأعمال، لتقديم المشورة والتوجيه حول كيفية تأسيس مشاريعهم وتطويرها.

تمكين أصحاب المشاريع

يهدف الملتقى إلى دعم رواد الأعمال في منطقة الجوف من خلال توفير المعلومات والإرشاد والتوجيه، وربطهم بالجهات الداعمة.

ويسعى إلى تمكين أصحاب المشاريع من خلال إطلاق المبادرات التمكينية التي تدعم استدامة مشاريعهم ونموها.

كما يساهم الملتقى في تعزيز الاستثمار في منطقة الجوف من خلال جذب المستثمرين المحليين والعالميين.

ودعا جميع رواد الأعمال في منطقة الجوف للمشاركة في ملتقى “بوصلة دلني الجوف.. نتجه معًا”، للاستفادة من الفرص المتاحة وتكوين علاقات مع الجهات الداعمة.

وللمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة موقع مركز دلني للأعمال الإلكتروني أو التواصل مع المركز عبر قنوات التواصل الاجتماعي.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.