بمميزات استثنائية وسعرٍ اقتصادي.. هونر تُطلق هاتف HONOR 10X Lite

0 32

أعلنت HONOR، العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، اليوم الأربعاء، إطلاق هاتفHONOR 10X Lite في جميع أنحاء العالم.

اقرأ أيضًا..بمواصفات خارقة.. هونر تطرح هاتف HONOR 10X Lite بالأسواق السعودية

شراكات هامة

وكشفت الشركة، توقيع حزمة من الشراكات المهمة، التي تعزز الكفاءات الأساسية لدىHONOR، وتحفّز الإبداع والابتكار لدى المستخدمين.

اقرأ المزيد..HONOR تطرح جهازين قابلين للارتداء في السعودية

كاميرا رباعية

يتميز هاتفHONOR 10X Lite بكاميرا رباعية، مع إعدادات مذهلة وشاشة عرض كاملة مقاس 6.67 بوصة وبطارية رائعة بسعة 5000 مللي أمبير، لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بأوقاتهم وأسلوب حياتهم، وسعيًا لإشراك المجتمع الإبداعي.

honor
honor

وتعاونتHONORمع تطبيق Wattpad والمخصص لمشاركة المحتوى الذي يطوره المستخدمون، بهدف تمكين الكُتّاب من مشاركة قصصهم وتجاربهم وتطلعاتهم.

اقرأ أيضًا..HONOR تطرح سلسلة من أجهزتها فائقة الذكاء

ودخلتHONORفي شراكة مع مبادرةRed Bull Basement، لتشجيع الطلاب من مطوري المحتوى في جميع أنحاء العالم على إحداث تأثير إيجابي باستخدام تقنيةHONOR.

بطارية خارقة

يحتوي هاتفHONOR10XLiteعلى شاشة عرض كاملة كبيرة بمقاس 6.67 بوصة، وبطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ومساحة تخزين إضافية.

اقرأ المزيد..رسميًا.. هونر تُطلق ساعة HONOR Watch GS Pro في الأسواق السعودية

وتم تجهيزه بمجموعة من الميزات والوظائف العملية، لمساعدة المستخدمين على الاستمتاع بأوقاتهم على الدوام، والذي يأتي بسعر مناسب للغاية.

HONOR
HONOR

ويدعم الهاتف الذكي ما يصل إلى 59 ساعة من المكالمات الهاتفية، ونحو 38 ساعة من مكالمات 4G، ونحو 23 ساعة من تشغيل الفيديو ونحو 79 ساعة من تشغيل راديوFM؛ ما يمنح المستخدمين الطاقة التي يحتاجونها لقضاء أوقات ممتعة طوال اليوم بعملية شحن واحدة.

شحن فائق السرعة

ويأتي هاتفHONOR 10X Lite، مزودًا بخاصية الشحن فائق السرعةSuperCharge، بقوة 22.5 واط؛ ما يتيح شحن الجهاز بالكامل في 95 دقيقة فقط.

وعندما يتعلق الأمر بالتصوير، يتميز هاتفHONOR 10X Lite بكاميرا رباعية مع إعدادات رائعة.

ويتألف من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ذات زاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

ويمكن للمستخدمين، التقاط صور أكثر وضوحًا مقارنة مع كاميرات الهواتف الذكية الأخرى، ضمن هذه الفئة السعرية بفضل الأداء المذهل للكاميرا بدقة 48 ميجابكسل في بيئات الإضاءة المنخفضة، وفي ضوء النهار على حد سواء.

هاتفHONOR 10X Lite، مزود بمنصة خدمات هواوي HMS، ويأتي بثلاثة ألوان؛ أسود منتصف الليل والأخضر الزمردي والجليد الأيسلندي.

ويتوفّر هاتف HONOR 10x Lite في المملكة العربية السعودية، بدءًا من 13 نوفمبر بسعر 769 ريال سعودي.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.