منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

بلدية ينبع تطرح فرصًا استثمارية جديدة

0

أعلنت بلدية محافظة ينبع عن طرح العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة، وذلك في إطار سعيها الدؤوب لجذب الاستثمارات وتعزيز التنمية الاقتصادية في المحافظة.

وتأتي هذه الفرص تزامنًا مع المشاريع الكبرى الجاري تنفيذها في ينبع، والتي تهدف إلى تحويلها إلى وجهة استثمارية وسياحية رائدة على مستوى المملكة العربية السعودية.

فرص بلدية ينبع

وتشمل الفرص الاستثمارية المتاحة ما يلي:

  • تشغيل وصيانة محلات تجارية

تقع هذه المحلات في مخطط ج 16 بشارع القدس، وتتميز بموقعها الاستراتيجي في قلب المدينة، مما يجعلها وجهة مثالية لمختلف الأنشطة التجارية.

  • تشغيل وصيانة أكشاك للمشروبات الساخنة والباردة

تقع هذه الأكشاك في مخطط أ8 بحي الزهور، وتوفر فرصة مميزة. لتقديم خدمات المشروبات للمقيمين والزوار في هذه المنطقة الحيوية.

  • تشغيل وصيانة ملاعب رياضية وترفيهية

تقع هذه الملاعب على الكورنيش الشمالي بجوار خيمة الفعاليات، وتوفر فرصة رائعة لإنشاء مرافق رياضية وترفيهية عالية الجودة تلبي احتياجات أهالي ينبع وزوارها.

وتدعو بلدية ينبع جميع الراغبين في الاستفادة من هذه الفرص الاستثمارية الواعدة. إلى زيارة البوابة الإلكترونية “فرص” على الرابط أو تحميل تطبيق الأجهزة الذكية “فرص”.

كما تؤكد البلدية على حرصها التام على تقديم كافة التسهيلات والدعم اللازم للمستثمرين. لضمان نجاح مشاريعهم وتحقيق أقصى استفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في ينبع.

بينما تعتبر هذه المبادرة خطوة هامة من قبل بلدية ينبع لجذب الاستثمارات وتعزيز التنمية الاقتصادية في المحافظة. كما تتماشى مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، التي تهدف إلى تنويع الاقتصاد وخلق المزيد من الفرص الوظيفية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.