بقيمة ملياري ريال| شركة المقر للتطوير توقيع اتفاقيات لتنفيذ مشروعات عقارية

0

أبرمت شركة المقر للتطوير والتنمية-الذراع الاستثمارية لأمانة منطقة المدينة المنورة- اتفاقيات لتنفيذ عدد من المشاريع التي تتوافق مع رؤية 2030 على إجمالي مساحات تبلغ 2.902 مليون متر مربع، وتكلفة تتجاوز ملياري ريال.

أمانة منطقة المدينة المنورة تطرح فرصة استثمارية لبناء وتشغيل سوق تجاري

توقيع اتفاقيات شركة المقر للتطوير

816 مليون ريال استثمارات مشروع الغرة

وكشف بيان صادر عن أمانة منطقة المدينة المنورة أن شركة المقر وقّعت شراكة استراتيجية مع شركة “سمو العقارية” لتنفيذ مشروع الغرة (المرحلة الأولى)، وذلك بحجم استثمارات 816 مليون ريال.

شركة المقر للتطوير

ويقع مشروع الغرة على طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، على مساحة إجمالية 289 ألف متر مربع، ويشمل مركزًا للمؤتمرات وقاعات للمناسبات، ومعارض تجارية على مساحة 22 ألف متر مربع.

فرص عمل وتعزيز الناتج المحلي

وتعليقًا على توقيع الاتفاقيات أكد الرئيس التنفيذي لشركة المقر، ماجد الشلهوب؛ أن مشروع الغرة يوفر فرص عمل وظيفية وريادية، ووتعزز الناتج المحلي.

112 غرفة فندقية

وشدد الشلهوب على أن المشروع يضم112 غرفة فندقية ومجمعات إدارية وبنكية ومراكز تجارية استثمارية وقاعات للسينما وساحات ومجمعات للترفيه، ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية للمطاعم والمقاهي والحدائق على مساحة 8 آلاف متر مربع، إضافة إلى 4500 موقف للسيارات.

في سياق متصل وقّعت شركة المقر، اتفاقية شراكة استراتيجية مع الماجدية رزيدنس، بهدف إنشاء وتطوير مشروع مشراف مجتمع عصري ذكي تقنيًا يوافق رؤية 2030.

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.