بـ599 جنيهًا.. مصر للطيران تكشف حقيقة “عرض العيد”

0

بالتزامن مع اقتراب عيد الفطر، وإقبال المصريين على السفر الداخلي؛ لقضاء عطلة إجازة العيد والتخلص من الضغوط الحياتية والروتين، طرحت شركة “مصر للطيران” عرضًا مميزًا على بعض أسعار تذاكرها.

599 جنيهًا

تمثل العرض في طرح سعر خاص مخفض يبدأ من 599 جنيهًا مصريًا (نحو 33 دولارًا) لتذاكر الرحلات الداخلية في الاتجاه الواحد (ذهاب أو إياب فقط وليس ذهاب وإياب).

رواج كبير

ولاقى هذا العرض رواجًا كبيرًا بين محبي أنشطة السفر والسياحة في مصر، وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الخبر على أنه “توحيد” لأسعار تذاكر السفر الداخلي، دون معرفة كافة التفاصيل أو تحرى الدقة عنه، الأمر الذي استوجب على شركة مصر للطيران، إصدار بيان رسمي لتوضيح تفاصيل العرض.

 

اقرأ المزيد:
4.2 مليون| مطار هيثرو: عدد المسافرين يُسجل أعلى مستوى منذ بداية كورونا

 

 

ليس سعر موحد

بدورها، قالت شركة مصر للطيران، إنه بشأن البيان الصادر حول طرح سعر خاص يبدأ من 599 جنيها لرحلات الاتجاه الواحد على بعض الرحلات الداخلية لمصر للطيران، فإن هذا السعر “ليس سعراً موحداً على جميع الرحلات الداخلية”.

بعض الرحلات والتوقيتات

وأوضحت، أن السعر المرفق إنما هو على بعض الرحلات الداخلية، وفي بعض التوقيتات على مدار أيام الأسبوع.

بيان توضيحي

وجاء نص بيان الشركة، كالتالي: “بالإشارة إلى البيان الخاص بطرح سعر خاص يبدأ من 599 جنيهًا للاتجاه الواحد على بعض الرحلات الداخلية لمصر للطيران توضح الشركة أن هذا السعر ليس سعرًا موحدًا على جميع الرحلات الداخلية، وإنما على بعض الرحلات الداخلية وفي بعض التوقيتات على مدار أيام الأسبوع، كما أنه سعر خاص للسفر في الاتجاه الواحد فقط وليس في الاتجاهين (ذهاب وعودة)”.

 

اقرأ أيضًا:
الخطوط السعودية تضيف وجهة جديدة لشبكة رحلاتها.. تعرف عليها

 

 

 

194 رحلة داخلية

وتسير شركة مصر للطيران 194 رحلة داخلية منتظمة وإضافية خلال إجازة عيد الفطر المبارك في الفترة من 1 وحتى 7 مايو 2022، إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ومرسي علم.

شاملة الضرائب

ومن جانبه، أكد الطيار عمرو نبيل، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن أسعار رحلات الطيران الموضحة بالعرض عند 599 جنيهًا، للاتجاه الواحد ذهاب فقط أو عودة فقط، تشمل الضرائب أيضًا.

مواعيد الرحلات

وأشار نبيل، أن العرض يشمل بعض الرحلات الداخلية اعتبارًا من 28 أبريل وحتى 31 مايو  المقبل.

 

اقرأ المزيد:
بـ5.40 مليار دولار| ألمانيا تعتزم شراء 60 طائرة هليكوبتر للنقل الثقيل

 

 

 

مشاركة الركاب

وأكد، أن العرض يأتي من منطلق حرص الشركة على مشاركة الركاب مختلف الأعياد والمناسبات السعيدة.

الحجز والاستعلام

وأتاحت الشركة، حجز التذاكر والتعرف على ضوابط السفر والشروط والأحكام للمسافرين، من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران (اضغط هنـــــا) أو مركز اتصالات مصر للطيران 1717 أو عبر مكاتب مصر للطيران المنتشرة في أنحاء الجمهورية.

90 عامًا

 

يُشار إلى أن التخفيضات جاءت في إطار احتفال الشركة الوطنية مصر للطيران بمناسبة مرور 90 عامًا على إنشائها، وحرصًا على توفير أفضل عروض السفر للمسافرين إلى مناطق الجذب السياحي، وتشجيعًا لحركة السفر، خلال فترة إجازة العيد ومع بداية فصل الصيف.

 

اقرأ أيضًا:
الخطوط السعودية: توطين 83.5% من الطيارين ذوي الكفاءات والمهنية العالية

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.