بعد الإعلان عن طرحها.. معلومات لاتعرفها عن لعبة (Call of Duty: Black Ops Cold War)

0 481

أطلقت شركة Activision، مؤخرًا، النسخة الجديدة من السلسلة الأقوى والرقم 1 مبيعاً  للعبة (Call of Duty: Black Ops Cold War)، عالميًا ضمن ألعاب Call of Duty، ويُعد هذا الجزء الجديد المكمل مباشرةً للعبة الأصلية التي نالت إعجاب اللاعبين حول العالم.

Black Ops Cold War

وأكدت الشركة، أن Black Ops Cold War ستأخذ محبيها إلى أعماق معركة الحرب الباردة المتقلبة في بداية الثمانينيات. ففي طور القصّة، سيقوم اللاعبون بمكافحة خطّة تم العمل عليها لعقود طويلة لهزّ توازن القوى العالمي وتغيير مجرى التاريخ.

Call of Duty: Black Ops Cold War
Call of Duty: Black Ops Cold War

تطوير الجيل الجديد

وتقدّم اللعبة، الجيل الجديد من طور اللعب الجماعي الذي يضم ترسانة من الأسلحة والمعدات الشهيرة الخاصة بجزء Cold War والعديد من الخرائط وأنماط اللعب المختلفة، إلى جانب تطوّير طور الزومبي من خلال خاصية التجربة التعاونية الجديدة ونمط البقاء على قيد الحياة.

دعم جميع المنصات

وتدعم اللعبة، جميع المنصات المختلفة والأجيال المشتركة، والتقدم المشترك بين مختلف الألعاب، ويتطلّع اللاعبون قدمًا إلى أكبر محتوى مجاني بعد الإطلاق في تاريخ Black Ops، عبر طور اللعب الجماعي وطور الزومبي، وكذلك رزنامة مليئة بالفعاليات المجتمعية.

Call of Duty: Black Ops Cold War
Call of Duty: Black Ops Cold War

100 مليون شهريًا

وأشارت الشركة، إلى أن إطلاق لعبة Black Ops الجديدة، يعد إضافة كبيرة إلى الزخم المستمر والقوي ضمن مختلف ألعاب Call of Duty، خاصًة بعد إطلاق الأجزاء الجديدة من سلسلة (WarzoneTM) و(Modern Warfare) اللتين ساهمتا بشكل كبير، بالاشتراك مع لعبة Call of Duty: Mobile، إذ وصل عدد هؤلاء المستخدمين النشطين شهريًا إلى أكثر من 100 مليون، وقد تخطّت لعبة Call of Duty: Mobile الآن حاجز 300 مليون عملية تحميل (Download)، حول العالم.

6 دول عالميًا

وأفادت الشركة، أن اللعبة متوافرة عبر منصة PlayStation 5 في (أستراليا واليابان ونيوزيلندا وأمريكا الشمالية وسنغافورة وكوريا الجنوبية، وسوف تتوفر في مختلف دول العالم ابتداءً من 19 نوفمبر) وعلى منصات PlayStation 4 وXbox Series X|S وXbox One وأجهزة الحاسوب في تجربة محسنة بالكامل لخدمة اللعب على الإنترنت Battle.net والمقدّمة من Blizzard Entertainment.

Call of Duty: Black Ops Cold War
Call of Duty: Black Ops Cold War

اقرأ المزيد:

دراسة: تراجع أعداد لاعبي بابجي Pubg خلال 9 أشهر

 

10 ديسمبر

وبينت الشركة، أن إمكانية استخدام شخصيات Black Ops Cold War في لعبة Warzone، ستُتاح ابتداءً من 10 ديسمبر، عند إطلاق الموسم الأوّل، سيتمكّن لاعبو Warzone من استخدام أسلحة Black Ops Cold War في لعبة Warzone، ما يتيح لهم استخدام عتادهم الموجود في اللعبتين للعب.

Battle Pass

ونوهت باستمرار  نظام تذكرة القتال أو Battle Pass ابتداءً من الموسم الأوّل في ديسمبر مع محتوى جديد لألعاب Black Ops Cold War وWarzone، بحيث سيتمكّن اللاعبون من التقدّم ضمن نظام تذكرة القتال عبر لعب أي من ألعاب Call of Duty.

Call of Duty: Black Ops Cold War
Call of Duty: Black Ops Cold War

19 نوفمبر

جرى تطوير لعبة Call of Duty: Black Ops Cold War، لوحدات الكونسول من الجيل التالي، وتتوفّر الآن عبر أجهزة PlayStation® 5 في (أستراليا واليابان ونيوزيلندا وأميركا الشمالية وسنغافورة وكوريا الجنوبية؛ في حين ستُتاح في مختلف دول العالم ابتداءً من 19 نوفمبر على منصات PlayStation® 4 و Xbox Series X|S وXbox One وأجهزة الحاسوب الشخصي عبر Battle.net.

هذه فقط البداية

من جهته، أكد بايرون بيد؛ النائب التنفيذي للرئيس والمدير العام للعبة Call of Duty في شركة Activision، أن الإطلاق العالمي للعبة، يعد بداية لتجربة أخرى رائعة من سلسلة Black Ops في مختلف أطوارها كطور القصّة وطور اللعب الجماعي وطور الزومبي، لافتًا إلى أن هذا الجزء يشكل التتمة المباشرة لإحدى أكثر السلاسل روعة ضمن ألعاب Call of Duty.

Call of Duty: Black Ops Cold War
Call of Duty: Black Ops Cold War

محتوى مجاني

وأفاد بيد؛ بأنهم على ثقة في حصول اللاعبين على أكبر مجموعة من المحتوى المجاني أثناء مرحلة ما بعد الإطلاق، وكذلك العديد من الفعاليات المجتمعية ودعم مستمر عبر Black Ops، إلى جانب اندماج مناخ اللعبة الكامل مع طور Warzone.

وأضاف: بلا شك، هذا الوقت الأفضل للاستمتاع بلعب Call of Duty.

اندماج في 3 ألعاب

يُذكر أن لعبة Call of Duty : Warzone، المجانية للجميع، ستأخذ بعدًا جديدًا عبر اندماجها مع Black Ops Cold War و Modern Warfare؛ إذ سيتم تزامن تقدّم اللاعبين في اللعبة من خلال الألعاب الـ3، وإتاحة استخدام الأسلحة التي حصل عليها اللاعب في اللعبتين.

Call of Duty: Black Ops Cold War
Call of Duty: Black Ops Cold War

اقرأ أيضًا:

دراسة: تراجع أعداد لاعبي بابجي Pubg خلال 9 أشهر

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.