باريس سان جيرمان في ضيافة ريال مدريد.. هل يثأر زيدان؟

0

يحل فريق باريس سان جيرمان، ضيفًا على نظيره ريال مدريد، في الثامنة من مساء ــ اليوم الثلاثاء ــ بتوقيت جرينتش «GMT» على ملعب سنتياجو بيرنابيو، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان، قد تمكن من تحقيق الفوز على ريال مدريد في العاصمة الفرنسية بثلاثية نظيفة ضمن مباريات الجولة الأولى؛ حيث التقى الفريقان في تسع مناسبات سابقة فاز بها ريال مدريد في أربع مباريات وفاز باريس في 3 مباريات وتعادلا الفريقان في مناسبتين.

ومن المقرر أن يعود الكوستاريكي “كيلور نافاس”؛ حارس مرمى باريس إلى ملعب سنتياجو بيرنابيو خصمًا للفريق الذي توج معه بدوري الأبطال 3 مرات، كما ستشهد المباراة عودة الأرجنتيني “أنخيل دي ماريا” لاعب ريال مدريد، والذي سجل في مباراة الجولة الأولى.

يُشار إلى أن زين الدين زيدان؛ مدرب فريق ريال مدريد، استدعى 19 لاعباً لخوض المباراة التي ستجمعه مع باريس سان جيرمان على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتضم قائمة لاعبي ريال مدريد:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا وألتوبي.
خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، مارسيلو وميندي.
خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي وإيسكو.
خط الهجوم: هازارد، بنزيمة، بيل، رودريغو ويوفيتش.

ومن المتوقع أن يدفع زيدان تشكيل ريال مدريد، مكون من؛ كورتوا؛ كارباخال، فاران، راموس، ميندي ؛ فالفيردي، كاسيميرو، كروس؛ بيل، هازار، بنزيمه.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل باريس يضم: نافاس؛ مونييه، تياجو سيلفا، كيمبيمبي، بيرنات؛ جاي، ماركينوس، فيراتي؛ دي ماريا، مبابي، إيكارد.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.