منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

انطلاق “ملتقى الوساطة العقارية” في الرياض الأربعاء المقبل

0

تنطلق فعاليات “ملتقى الوساطة العقارية” والمعرض المصاحب له يوم الأربعاء 17 يوليو الجاري في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، بالتزامن مع مرور عام على نفاذ النظام.

 

وأوضحت الهيئة العامة للعقار أنه من المقرر أن يناقش الملتقى الفرص ومكامن التطوير في السوق العقاري بمشاركة نخبة من الخبراء والمهتمين في القطاع العقاري؛ ما يسهم في تنمية القطاع وتحقيق تطلعاته.

 

الثروة العقارية في مصر

 

وأضافت الهيئة العامة للعقار أن “ملتقى الوساطة العقارية” يأتي لعرض التحديثات التي مر بها نظام الوساطة العقارية خلال عام منذ بدء تطبيقه. كما أنه يتضمن عددًا من الجلسات الحوارية التي تناقش الفرص والتحديات بالقطاع. كذلك تسليط الضوء على المنصات العقارية ذات التجارب الناجحة في نشاط الوساطة العقارية، وأهمية الامتثال للأنظمة والتشريعات العقارية التي تسهم في تعزيز الموثوقية والشفافية.

 

وأشارت إلى أن “الملتقى” في نسخته الأولى يأتي في إطار الجهود المستمرة لتطوير نشاط الوساطة العقارية. كذلك بناء قطاع قوي متقدم يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي. علاوة على تحقيق تطلعات الاستراتيجية الشاملة للقطاع العقاري.

 

كما قالت إن الملتقى يتضمن معرضًا مصاحبًا يهدف إلى:

  1. التعريف بالأنشطة العقارية وأقسام خاصة لخدمة المستفيدين من منصة الوساطة العقارية وخدمات المعهد العقاري.
  2. استقبال الأسئلة والاستفسارات وخدمة الشركاء؛ بما يعزز إيصال رسائل القطاع العقاري. والتعريف بالأنظمة والتشريعات العقارية التي تأتي وفق التوجهات والاستراتيجيات. وتعمل عليها الهيئة بمبدأ الشفافية وزيادة مشاركة المجتمع؛ لتحقيق تنمية واستدامة القطاع.

 

 

علاوة على ذلك دعت الهيئة العامة للعقار العموم والمهتمين وأصحاب الاختصاص بالمجال العقاري ومزاولي. أنشطة الوساطة العقارية وتقديم الاستشارات والتحليلات العقارية إلى الاستفادة من. موضوعات الجلسات الحوارية التي يناقشها الملتقى والمعرض المصاحب له؛ من خلال تسجيل وتأكيد الحضور للملتقى عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://survey.rega.gov.sa/s/clyfksi4x002gkgdopx894lvp.

 

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.