منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

انطلاق ملتقى “إسكو السعودية 2024” غدًا في الرياض

0

تنطلق أعمال ملتقى “إسكو السعودية 2024“، والمعرض المصاحب الذي ينظمه المركز السعودي لكفاءة الطاقة “كفاءة”، غدًا الأحد، في الرياض، تحت شعار “إسكو السعودية 2024 لطاقة أعلى كفاءة”.

يأتي هذا الملتقى في إطار جهود المملكة لتعزيز الاستثمار في مجال كفاءة الطاقة.

“إسكو السعودية 2024”

كما يدشن المركز السعودي لكفاءة الطاقة “كفاءة”، خلال الملتقى، عددًا من المبادرات التي تهدف إلى دعم وتمكين قطاع خدمات كفاءة الطاقة في المملكة.

ووفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية، يأتي ذلك في إطار جهود المركز لتعزيز الاستثمار في هذا المجال الحيوي.

ويكرم الملتقى عددًا من الجهات في القطاعين العام والخاص، التي قدمت جهودًا مميزة وأثرًا إيجابيًا في تعزيز كفاءة الطاقة بالمملكة.

مسارات الملتقى

ويعقد الملتقى على ثلاثة مسارات محددة، يشمل المسار الأول استدامة وتطوير قطاع خدمات كفاءة الطاقة ومقدمي الخدمة المرخصين من المركز.

وسيخصص المسار الثاني لتكريم المؤسسات التعليمية مثل الجامعات والكليات التي ساهمت في تطوير القدرات البشرية بمجال كفاءة الطاقة خلال العام الماضي.

بينما يتضمن المسار الثالث تكريم الشركات التي شاركت في تنفيذ مشاريع تدقيق الطاقة في القطاع التجاري بالتعاون مع المركز.

ويشمل برنامج الملتقى عقد جلسات متخصصة؛ حيث يقدم المشاركون أحدث الممارسات والتجارب الناجحة في مجال كفاءة الطاقة، إضافة إلى تسليط الضوء على البرامج التدريبية في هذا المجال.

وسيتضمن أيضًا معرضًا يستعرض جهود أبرز مقدمي خدمات كفاءة الطاقة في المملكة، والذين يعملون في مجال تدقيق الطاقة للمنشآت التجارية والصناعية والسكنية، بالإضافة إلى بناء الشراكات وتبادل الخبرات.

ويعتبر الملتقى فرصة مثمرة لإبراز الجهود المبذولة والفرص المتاحة في مجال كفاءة. الطاقة، والتعرف على دور هذا القطاع في تحقيق أهداف المملكة لتحسين استهلاك الطاقة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.