اليوم.. «AEC» للإلكترونيات المتقدمة تشارك في «سيسكو كونكت السعودية 2020»

0

تشارك شركة الإلكترونيات المتقدمة (AEC) في فعالية سيسكو كونكت المملكة العربية السعودية 2020، اليوم الأربعاء ، بالرياض، تأكيدًا على التزامها لرحلة التحوّل الرقمي المستمرّ في المملكة .

وتقدّم الإلكترونيات المتقدمة (AEC)، خلال مشاركتها في الحدث، مجموعة من الحلول والخدمات المستندة على أنظمة سيسكو، بما في ذلك أنظمة تحسين مركز البيانات، وحلول أمن الشبكات.

وتستعرض استراتيجيتها للمساهمة في إنشاء نظام بيئي قوي، للبنية التحتية الرقمية، وفق رؤية المملكة 2030.

وتشارك الإلكترونيات المتقدمة (AEC) في الفعالية، كأحد الشركاء الاستراتيجيين لشركة سيسكو، من خلال تقديم عدد من المنتجات في مجال شبكات المؤسسات والسحابة الإلكترونية والأمن ومراكز البيانات، والتي تستخدم عبر قطاعات واسعة النطاق، بما في ذلك القطاع العام والرعاية الصحية والمؤسسات.

وقال عبدالعزيز الدعليج؛ الرئيس التنفيذي لشركة الإلكترونيات المتقدمة (AEC): إن المؤسسة تلعب دورًا رئيسًا في المساهمة بعملية التحول الرقمي في المملكة، بصفتها رائدة إقليمية في مجال الصناعات الإلكترونية والتقنية، وبما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030.

وثمن الدعيلج التعاون الاستراتيجي مع الشركاء العالميين كشركة سيسكو، وأثر ذلك في قيادة الشركة لعمليات الابتكار في تطوير التقنية وتأمين أنظمة وحلول متقدمة، تسهم في تطوير إمكانيات عملائها، نحو خلق بيئة عمل حديثة، تواكب متطلبات العصر، وتسمح لهم بتطوير قدراتهم الإنتاجية وكفاءاتهم التقنية.

وكشف الدعليج أن خدمات تحسين مركز البيانات في شركة الإلكترونيات المتقدمة (AEC)، تُعد جزءًا من النهج القائم على تقديم الحلول التي تساعد العملاء، على تحويل مركز بياناتهم وإدارته وتحسين الأداء والأمن والحوكمة، في مجال التطبيقات والخوادم والتخزين، من خلال توحيد التوزيع، وتسريع الادخار وتسهيل إدارة مراكز البيانات وقياسها، مفيدًا الوقت إن أمن الشبكات في المؤسسات يمكن المنظّمات من الاستفادة من الذكاء الذي توفّره الشبكة؛ لاتخاذ قرارات سليمة بشأن السياسات والتهديدات السيبرانية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.