منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم .. “منشآت” تنظم “أسبوع التمويل” لدعم رواد الأعمال وتعزيز نمو مشاريعهم

تنطلق اليوم فعاليات “أسبوع التمويل” الذي تنظمه الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة “منشآت” بالتعاون مع البنوك السعودية خلال الفترة من 19 إلى 23 مايو الجاري، في مراكز دعم المنشآت في كلٍ من الرياض والمدينة المنورة، وجدة والخبر.

قد يعجبك..مركز دعم المنشآت في المدينة المنورة ينظم فعاليتين لمساعدة رواد الأعمال

مبادرات وبرامج تمويلية لدعم رواد الأعمال

يهدف “أسبوع التمويل” إلى تسليط الضوء على أبرز المبادرات والبرامج التمويلية التي تسهم في دعم رواد الأعمال وتعزيز نمو مشاريعهم وتوسعها.

كما يستضيف “أسبوع التمويل” في مجالس دعم المنشآت مجموعة من أبرز الخبراء المعنيين بمجال تمويل قطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال، لمناقشة أبرز التحديات التي تواجه المنشآت في الحصول على التمويل المناسب، وعرض أحدث المنتجات التمويلية في القطاع.

مشاركة أكثر من 43 جهة حكومية وتمويلية

تتيح المبادرة لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة التعرف على خدمات أكثر من 43 جهة حكومية وتمويلية، وعرض مبادراتهم ومنتجاتهم التمويلية، مع الاستفادة من عروض حصرية خلال الأسبوع.

كما تقدم فعاليات “أسبوع التمويل” العديد من اللقاءات الحضورية والافتراضية، وورش العمل. وعروض قصص النجاح في مجال التمويل، لرفع مستوى المعرفة لدى رواد الأعمال. علاوة على تعريفهم بحلول التمويل ومتطلبات الحصول عليه، وتقديم الاستشارات والإرشاد لتعزيز استدامة مشاريعهم.

اتفاقيات لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة

كما يشهد “أسبوع التمويل” توقيع مجموعة من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم. ما بين “منشآت” وعدد من الجهات التمويلية والشركات المتخصصة، لتطوير برامج تمويلية وتوعوية للمنشآت الصغيرة والمتوسطة. ومعالجة التحديات التي تواجهها، ودعم توسعها ونمو أعمالها.

التسجيل في فعاليات “أسبوع التمويل”

تدعو “منشآت” الراغبين في الاستفادة من الفعاليات إلى التسجيل عبر الـرابـط. للتعرف على اللقاءات الحوارية، ومواعيد عقد الجلسات، وغيرها من البرامج التي سيشهدها الأسبوع.

بينما تأتي مبادرة “أسبوع التمويل” ضمن جهود “منشآت” لدعم رواد الأعمال وتعزيز نمو مشاريعهم. وتوفير فرص التمويل المناسبة لهم، مما يسهم في تحقيق أهداف المملكة العربية السعودية في تنويع الاقتصاد ودعم ريادة الأعمال.

 

 

مقالات ذات صلة:

منشآت تطلق مبادرة رائد أعمال المستقبل

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.