اليوم.. غرفة القصيم تعقد لقاءً عن الفرص الاستثمارية بالقطاع الزراعي والثروة الحيوانية

0

تعقد الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم، اليوم الثلاثاء، لقاءً عبر الاتصال المرئي، مع المهندس عبد العزيز الرجيعي؛ مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، ووليد الدوسري؛ مدير إدارة التسويق وخدمة المستثمرين بأمانة منطقة القصيم، وذلك في تمام الساعة الـ11صباحاً.

وأوضحت، أن اللقاء يستعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة في القطاع الزراعي والثروة الحيوانية وآليات الاستثمار في القطاع البلدي.

من جهته، قال سليمان البديوي؛ نائب أمين عام غرفة القصيم، إن اللقاء يأتي في إطار تسليط الضوء للمستثمرين من رجال وسيدات الأعمال على الفرص المتاحة؛ مما يسهم في نمو المشاريع التنموية والحيوية بالمنطقة تحقيقاً للتطلعات والرؤى المنشودة.

وأشار إلى قيام الغرفة بدراسة الفرص المتاحة وإعداد التقارير والدراسات التي تهم المستثمرين بشكل دوري، حتى تمكنهم من معرفة الفرص ودراسة السوق بما يسهم في رفع اقتصاديات المملكة.

وبيّن، أن اللقاء سيتضمن استعراض منصة بلدي وآليات الاستثمار بالقصيم، كما سيتخلله عرض للفرص الاستثمارية وآلية الاستثمار في القطاع الزراعي والثروة الحيوانية بالمنطقة، وما تحتله من مكانةٍ اقتصادية عالية في القطاع الزراعي كونها سلة غذاء المملكة.

اقرأ أيضًا:

«البيئة» تدشّن ورشة عمل لدعم المنتجات الزراعية بظهران

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.