منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

اليوم.. انطلاق معرض «الخمسة الكبار» بمركز دبي التجاري العالمي

تنطلق فعاليات الدورة الـ 42 لمعرض “الخمسة الكبار” المتخصص في قطاع البناء والتشييد، اليوم الأحد، في مركز دبي التجاري العالمي، ويعد من أوائل المعارض بموسم المعارض لهذا العام.

الحدث الوحيد

ويستمر المعرض الذي يعتبر الحدث الوحيد من نوعه الذي ينعقد على أرض الواقع في هذا القطاع خلال عام 2021، حتى يوم الأربعاء المقبل.

1200 جهة

ويتيح المعرض لضيوفه، فرصة التواصل مع أكثر من 1200 جهة عارضة تشارك من 50 دولة، والتعرف على أحدث منتجات وحلول البناء من جميع أنحاء العالم، لتسريع نمو السوق بعد التغيرات الجذرية من جائحة كورونا.

اقرأ المزيد:
«ساما»: التمويل العقاري السكني يُسجل أكثر من 171 ألف عقد بقيمة 87.7 مليار
150 متحدثًا

ويتضمن “الخمسة الكبار” على أكثر من 70 جلسة حوارية يشارك فيها نحو 150 متحدثًا عالميًا؛ لتسليط الضوء على مجموعة متنوعة من المجالات المهمة مثل الذكاء الاصطناعي والاستدامة وإدارة المشاريع، وذلك بهدف توفير فرصة فريدة للزائرين للبقاء على اطلاع بأحدث الاتجاهات العالمية في هذا القطاع.

قمة «ذا بيغ فايف»

كما تشهد دورة هذا العام، انطلاق قمة «ذا بيغ فايف» العالمية لقادة قطاع البناء، والتي من المقرر أن يفتتحها سامي أحمد القمزي؛ مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وستسلط الضوء على آخر التطورات الحيوية والفرص المتاحة على المدى الطويل.

اقرأ أيضًا:
«برنامج إيجار» يُسجل أكثر من 3ملايين وحدة عقارية حتى أغسطس 2021
الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.