اليوم.. انطلاق أول دوري نسائي للكرة الطائرة في السعودية

0 82

انطلقت اليوم الخميس، فعاليات أول دوري نسائي للكرة الطائرة في السعودية في 3 مناطق بالمملكة هي الرياض وجدة والمنطقة الشرقية، بمشاركة 14 فريقًا.

منها الاتحاد بـ140 مليون ريال.. ديون أشهر الأندية الرياضية السعودية
أول دوري نسائي للكرة الطائرة في السعودية

ويأتي انطلاق دوري لعبة الكرة الطائرة للسيدات، وسط إقبال كثيف من عشاق الرياضة على المشاركة في أول دوري نسائي للكرة الطائرة في السعودية.

تخفيض رواتب اللاعبين بالأندية السعودية ما بين مؤيد ومعارض

وتقول حنان القحطاني؛ عضو مجلس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة:” إن بطولة المملكة الأولى لسيدات الطائرة ستكون الانطلاقة نحو تكوين قاعدة كبيرة وقوية للكرة الطائرة النسائية، قبل الانطلاق نحو المنافسة على المستوى الخارجي.

ومن المنتظر أن تقام مباريات تصفيات المناطق اليوم الخميس، وتستمر حتى21 أغسطس الجاري، حيث ستكون البداية من الرياض في التصفيات التي يشارك فيها 4 فرق، هي: أوزرايت، فينيكس، إيليت، لينك.

اقرأ أيضًا:
رغم كورونا.. الأندية الإيطالية توافق بالإجماع على عودة النشاط الكروي

وتشهد جدة منافسات المجموعة الأكبر، وذلك بمشاركة 7 فرق، هي: بلو جايز 1، بلو جايز 2، بلو كليكرز، أوشين، فلامينقو ksa، تقنية جدة، سويفت، على أن تختتم مرحلة التصفيات في المنطقة الشرقية، والتي ستشهد تنافسًا بين 3 فرق، هي: نادي الاتفاق، أكاديمية الاتفاق، وقمم الشرقية.

رحيل الثعلب “أمين دابو” أسطورة كرة القدم السعودية ونجم الإسماعيلي

ومن المنتظر أن يتأهل فريقان عبر تصفيات كل منطقة، على أن تنطلق المرحلة النهائية يوم 9 سبتمبر المقبل بالرياض بمشاركة 6 فرق من جميع المناطق.

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.