سواحل الجزيرة الإعلامية توقع شراكة إعلانية مع شركة الوسائل السعودية

وفقًا لتوجهات رؤية 2030..

0

أعلنت شركة سواحل الجزيرة الإعلامية عن توقيع اتفاقية مع شركة الوسائل السعودية، تقوم بموجبها شراكة إعلانية تنمو معها الريادة النوعية في سوق إعلانات المملكة العربية السعودية.

جانب من توقيع الاتفاقية بين سواحل الجزيرة الإعلامية وشركة الوسائل السعودية
جانب من توقيع الاتفاقية بين سواحل الجزيرة الإعلامية وشركة الوسائل السعودية
إشادة كبيرة بنجاح مؤتمر تمكين المرأة السعودية بإشراف سواحل الجزيرة الإعلامية

وقَّع الاتفاقية كلٌ من الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ رئيسة مجلس إدارة شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، ومحمد بن نبيل آل اسماعيل؛الرئيس التنفيذيلشركة الوسائل السعودية.

جانب من توقيع الاتفاقية بين سواحل الجزيرة الإعلامية وشركة الوسائل السعودية
جانب من توقيع الاتفاقية بين سواحل الجزيرة الإعلامية وشركة الوسائل السعودية

وصرحت الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ بأن الاتفاقية تعمل على تقديم منتجات إعلانية احترافية وفق رؤية مشتركة بين الطرفين تتماشى مع رؤية 2030، مشيرةً إلى أنَّ”الوسائل السعودية” شركة تسويق إعلاني متخصصة تعمل منذ أكثر من 40 عامًا في هذا المجال، ولديها عملاء كبار؛ ما يجعل الشراكة معها إضافة جيدة للجانبين.

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

ونوهت الجوهرة بأن الاتفاقية تشمل التسويق الإعلاني لجميع المواقع الإلكترونية للمجلات المتخصصة التي تصدرها شركة سواحل الجزيرة الإعلامية، وهي: مجلة رواد الأعمال، ومجلة الاقتصاد اليوم، ومجلة عالم التكنولوجيا، ومجلة الجوهرة، ومجلة ليدرز الإنجليزية، ومجلة سعوود للأطفال.

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وأضافت أن الأشكال الإعلانية التي سيتم تسويقها بالمواقع الإلكترونية الخاصة بمجلات “سواحل الجزيرة الإعلامية” سوف تشمل الـ Banners، والاسبوتات الإعلانية (فيديو)، والرعايات (sponsors)، وإعلانات المحتوى، والتغريدات، ونشر الأخبار المدفوعة، والإعلانات المسموعة على جميع منصات المجلات.

 

أنشئت “سواحل الجزيرة” بمدينة الرياض، عام 2007م، في مجال الاتصالات التسويقية (النشر والإعلان والعلاقات العامة)، مع التركيز على نشر فكر “ريادة الأعمال”، وثقافة “العمل الحر” في المملكة العربية السعودية والدول العربية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

وقالت الجوهرة إن سواحل الجزيرة الإعلامية حققت – من خلال خطى مدروسة- نجاحًا لافتًا؛ بإصدار مجلة “رواد الأعمالEntrepreneurs KSA”” العربية، التي زادت معدلات توزيعها بدرجة كبيرة خلال فترة وجيزة، وتسعى لأن تكون القائد في مجال إعلام “ريادة الأعمال” وفق أعلى معايير المهنية والاحترافية، ثم تلاها إصدار باقي المطبوعات الست تباعًا، علاوة على شراكات أجنبية مع مجلة لوشيري النيوزيلاندية التي نصدرها باللغتين الإنجليزية والفرنسية، ومجلة Entrepreneurshipالإنجليزية”.

 

ومن جانبه، صرح محمد بن نبيل آل إسماعيل الرئيس التنفيذي للوسائل السعودية، بأن “شركة الوسائل”مجموعة متخصصة في الدعاية والإعلان والتسويق للوسائل الإعلامية والإعلانية، وتتمتع بخبرةٍ تزيد عن 40 عامًا في مجالها، ومركز متقدم في الأسواق السعودية والخارجية.

 

وأضاف أن “سواحل الجزيرة الإعلامية” من الشركات الرائدة في مجال النشر الإعلامي المتخصص؛ إذ تمتلك مجموعة واسعة ومتنوعة ومتميزة من المجلات المتخصصة؛ ما دفعنا إلى توقيع هذه الاتفاقية المتميزة معها.

وأشار إلى أن لشركة الوسائل السعودية،عدة شراكات مع شركات ومجموعات إعلامية؛ مثل:هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية والتي تتضمنقناة الإخبارية، والقناة السعودية الأولى، وقناة SBC، والقناة الرياضية، وإذاعة القران الكريم،وإذاعة الرياض، وإذاعة جدة.

علاوة على وجود اتفاقية مع المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام حيث نتولى تسويق جميع منصاتها الإعلامية مثل جريدة الشرق الأوسط والاقتصادية وسيدتي والرجل والجميلة وسبورت 24 والشرق بلومبرج وغيرها من المنصات الإعلامية.

وقال محمد بن نبيل: “بالنسبة لعملائنا فشركة الوسائل السعودية لديها أسماء كبيرة؛ مثل: بنك الرياض، وبنك العربيSTC، وزين، وموبايلي، ونادك، ووزارة الإسكان، وP&G، ويونيليفر”.

وأضاف الرئيس التنفيذي للوسائل السعودية:”باعتبارنا جزءًا من كيان مجموعة المهندس القابضة التي تمتد خبراتها لـ 40 عامًا في المنطقة-ممثلة في الشركة العربية (الشركة الرائدة في إعلانات الطرق)- جاءت ” شركة الوسائل السعودية” امتدادًا للريادة في تطوير سوق الإعلان واستحداث وسائل جديدة للمعلن تتخطى الأفكار الإعلانية والدعائية التقليدية السائدة إلى آفاق ابتكارية إبداعية تنبع من قيمنا الوطنية الراسخة، واحترافية كوادرنا المهنية المتخصصة، الذين يلتزمون بتقديم أفكار محتوى إعلاني وتسويقي مهني، يحمل طابعًا إبداعيًا مؤثرًا يحقق تطلعات عملائنا، ويعزز مكانتهم في السوق”.

وقال:”نعتز بوكالتنا الإعلانية الحصرية لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي؛ لأنها تمنح مزايا قيمة لعملائنا من الأفراد، والمؤسسات التجارية والحكومية، والوكالات الإعلانية المحلية والعالمية؛ إذ ترشدهم إلى مسارات ريادية حديثة من المنتجات الإعلانية الاحترافية، وفق رؤية مشتركة وسلسلة تتماشى بوضوح مع مستهدفات وتوجهات رؤية المملكة 2030″.

 

 

وتأتي هذه الاتفاقية تأكيدًا على ريادة الوسائل السعودية، وانتشار خدماتها في قطاع الإعلانات والتسويق الرقمي، وتميزها في مجال تقديم الخدمات الإعلانية الإلكترونية وفق أرقي المعايير العالمية التي تحقق تطلعات عملائها.

وتؤكد الوسائل السعودية أن خبرتها التراكمية في هذا المجال، وجاهزية فرق عملها وتميزها المهني عزز موقعها في هذا القطاع الحيوي المهم، فأصبحت في صدارة الشركات التي تقدم الخدمات الفنية الإعلانية الإبداعية والتسويقية باحترافية كبيرة، حققت الكثير من أهداف القطاعات الاقتصادية؛ وذلك نظرًا لامتلاكها خططًا إعلانية وتسويقية، ووسائل إعلانية رقمية حديثة مواكبة للتطور الكبير الذي يشهده سوق الإعلانات عالميًا، فضلًا عن إلمامها بالتحوّل الكبير في العمليات الفنية والإبداعية في هذا المجال.

وتعليقًا على توقيع الاتفاقية يقول الأستاذ محمد آل إسماعيل:”إن توقيع هذه الشراكة مع شركة سواحل الجزيرة يعد امتدادًا لنهج الوسائل لتوسيع شراكتها مع القطاعات المختلفة في السوق السعودية، مبينًا أن الشراكة ستخدم الطرفين بتحقيق تطلعاتهما، وتعزيز وجودهما في السوق السعودية، مؤكدًا جاهزية شركة الوسائل السعودية للتعاون مع جميع الجهات والقطاعات، وتقديم خدماتها لها وفق أرقي المعايير الإعلانية والتسويقية الحديثة برؤى إبداعية وفنية ستحقق أهدافها”.

من جهتها بيّنت الجوهرة العطيشان أن الاتفاقية تعمل على تقديم منتجات إعلانية احترافية وفق رؤية مشتركة بين الطرفين تتماشى مع رؤية 2030، مشيرةً إلى أنَّ “الوسائل السعودية” شركة تسويق إعلاني متخصصة، ولديها عملاء كبار ما يجعل الشراكة معها مهمة، مبينةً أن الاتفاقية تشمل التسويق الإعلاني لجميع المنصات الإعلامية لشركة سواحل الجزيرة، مجلة رواد الأعمال، ومجلة الاقتصاد اليوم، ومجلة عالم التكنولوجيا، ومجلة الجوهرة، ومجلة ليدرز الإنجليزية، ومجلة سعود للأطفال.

يشار إلى أن “سواحل الجزيرة أنشئت” بمدينة الرياض، عام 2007م، وتعمل في مجال الاتصالات التسويقية (النشر والإعلان والعلاقات العامة)، مع التركيز على نشر فكر “ريادة الأعمال”، وثقافة “العمل الحر” في المملكة العربية السعودية، والدول العربية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.