الهيئة الملكية بالجبيل تُكرّم مقدمي الخدمات الصحية خلال جائحة كورونا

0 66

كرّمت الهيئة الملكية بالجبيل، أمس الإثنين، بالنادي البحري في مدينة الجبيل الصناعية، بحضور المهندس مصطفى بن محمد المهدي؛  الرئيس التنفيذي بالهيئة الملكية بالجبيل، مزودي الخدمات الصحية بمدينة الجبيل الصناعية؛ وذلك تقديرًا لجهودهم المبذولة في مواجهة جائحة فيروس كورونا الجديد COVID-19.

خدمات صحية نوعية

وشدد الدكتور محمد المقبل؛ مدير برنامج الخدمات الصحية،  خلال كلمته، على جودة الرعاية الصحية التي تقدمها الدولة لرعاياها؛ باعتبارهم ثروة الوطن وأهم مواردها.

وأضاف أن ركائز النظام النموذجي الذي تبنته الهيئة الملكية للجبيل، ينبع في رؤيتها الشاملة لبناء مدينة صناعية واستثمارية جاذبة في مدنها، مع توفير خدمات صحية نوعية شاملة، قاد جميع مقدمي الخدمات الصحية للاهتمام بكل التفاصيل والحرص على العمل جنبًا إلى جنب، تجسيدًا لشعار ( كلنا مسؤول)، من أجل وطنٍ نتشرف جميعًا بخدمته.

واستعرض المهندس أحمد نور الدين حسين؛ مدير عام قطاع تطوير الاستثمار، استراتيجية الخدمات الصحية في مدينة الجبيل الصناعية، والفرص الاستثمارية المتاحة فيها.

اقرأ أيضًا..بمشاركة 5000 طالب.. مدارس الهيئة الملكية بالجبيل تختتم أنشطتها الطلابية

وارتجل الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بالجبيل، كلمة خلال الحفل، ثمن فيها جهود أبناء وبنات الوطن، التي كانت على مدار الساعة في مكافحة جائحة كورونا، حتى أصبحت المملكة مِثَالاً يحتذى به.

وفي ختام الحفل، كرّم الرئيس التنفيذي، مزودي الخدمات الصحية في مدينة الجبيل الصناعية؛ وهم مستشفيات المانع العامة، ومستشفيات المواساة، بالإضافة إلى مجمع اللؤلؤ الطبي، وذلك نظير جهودهم في جائحة كورونا في مدينة الجبيل الصناعية.

حملات توعوية

ومع بداية الجائحة، أطلقت الهيئة الملكية بالجبيل، مبادراتها وحملاتها التوعوية، بالتعاون مع وزارة الصحة ومشاركة مستشفيات القطاع الخاص بمدينة الجبيل الصناعية؛ وذلك لتقديم الخدمات العلاجية على نطاق كبير، ودعم أعمالها وجهودها في مكافحة فيروس كورونا.

وبذلت الهيئة الملكية بالجبيل وشركاؤها جهودًا مضنية لرفع توعية وثقافة المجتمع بهذا الفيروس والتعامل معه.

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.