الهيئة الملكية بالجبيل تُطلق حملة الوقوف الخاطئ غير حضاري

0 207

أطلقت إدارة الأمن الصناعي والسلامة في الهيئة الملكية بالجبيل، حملتها التوعوية المرورية الميدانية داخل مدينة الجبيل الصناعية، تحت شعار الوقوف الخاطئ سلوك غير حضاري,  والتي تستهدف جميع قائدي المركبات المخالفة للوقوف في الأماكن المخصصة.

اقرأ أيضًا..الهيئة الملكية بالجبيل تُطلق مبادرة تسهيل لدعم أصحاب الهمم

الهيئة الملكية بالجبيل

وقال المهندس سعيد الشهري؛ مدير إدارة الأمن الصناعي والسلامة :”نحرص على رفع مستوى الوعي لدى جميع فئات المجتمع من خلال عمل العديد من الحملات التوعوية في عدة جوانب، منها ما يتعلق بالسلامة والأمن وكذلك الوقاية، وذلك لتوعيتهم والمحافظة على سلامتهم، وتقليل وقوع المخاطر، والمساهمة في حفظ الذوق العام داخل المدينة”.

الملكية بالجبيل
الملكية بالجبيل

وأضاف: أطلقنا حملة الوقوف الخاطئ سلوك غير حضاري، بهدف القضاء على ظاهرة الوقوف الخاطئ، والتي تتسبب في تعطيل حركة السير والفوضى والزحام في الأماكن العامة وبالقرب من المحلات التجارية، وكذلك التدقيق على المواقف المخصصة لذوي الإعاقة، لتسهيل حركتهم وحفظ حقوقهم.

وأوضح أن الحملة تقوم على جانبين جانب توعوي ويستمر لمدة أسبوع،  يتم فيها إشعار المخالفين وتوضيح مخالفتهم، وما يترتب من أضرار وسلبيات، والثاني يتعلق بالضبط وتحرير المخالفات على المخالفين لنظام الوقوف الصحيح آليًا.

وتأتي حملة الوقوف الخاطئ سلوك غير حضاري,  ضمن الحملات والبرامج والرسائل التوعوية المستمرة، التي تنفذها إدارة الأمن الصناعي والسلامة، لتوعية المواطنين والمقيمين داخل مدينة الجبيل الصناعية.

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.