منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“الهيئة السعودية للمقاولين” تمنح المنشآت الصغيرة والمتناهية الصغر العضوية المجانية

منح مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقاولين، العضوية المجانية في الهيئة للمنشآت الصغيرة والمتناهية الصغر بقطاع المقاولات، التي تشكل ما يقارب 98% من المنشآت العاملة في قطاع المقاولات.

وأشار الهيئة، إلى أن فترة السماح بالتسجيل ستكون 3 أشهر من الإعلان عن ذلك.

وأوضحت أنها تهدف إلى دعم وتمكين أكبر عدد من المقاولين وتشجيعهم للاستفادة من خدمات الهيئة والتعرف على أدوارها التنظيمية والتمكينية في القطاع.

اقرأ المزيد:
الهيئة السعودية للمقاولين تكشف جدولها الزمني للبرامج التدريبية 2022

وأشارت إلى أن القرار سيسهم في تمكين الهيئة من وضع البرامج التنظيمية والتمكينية المناسبة للقطاع، ويساعد على الرفع من جودة تنفيذ المشروعات، لتتمكن الهيئة من زيادة الفرص الاستثمارية للمقاول.

وأفادت الهيئة أن التسجيل مجاني لمن تنطبق عليهم الشروط التالية، وهي: التسجيل خلال 3 أشهر من صدور الإعلان، والمنشآت الصغيرة ومتناهية الصغر ستحصل على تمديد مجاني لمدة 6 أشهر من تاريخ الإعلان دون الحاجة لطلب ذلك

وأضافت: أما المنشآت التي لم تسجل سابقًا في الهيئة ومضى على تأسيس سجلها التجاري أكثر من 3 أشهر، ستحصل على عضوية مجانية لمدة 6 أشهر، والمنشآت حديثة التسجيل غير المسجلة في الهيئة ومر على سجلها التجاري أقل من 3 أشهر ستحصل على عضوية مجانية لمدة سنة كاملة.

اقرأ أيضًا:
الهيئة السعودية للمقاولين تدشن مبادرة تقييم المقاولين لتعزيز الشفافية والتنافسية

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.