الهواتف الذكية تُعزز مزايا السيارات الفاخرة

0

تسعى شركات إنتاج السيارات الفاخرة دومًا للتميز بما تقدمه من سيارات، وتتنافس فيما بينها؛ لتقديم أفضل المميزات سنويًا لعشاق السيارات ومحبيها، وتحرص الشركات على دمج جديد إنتاجها من السيارات بأحدث ما توصّلت إليه التكنولوجيا، ومن بينها الهواتف الذكية.

Galaxy A12 في الصدارة| أكثر الهواتف الذكية مبيعًا حول العالم

الهواتف الذكية

الهواتف الذكية

ومن بين الخدمات التي تسعى شركات السيارات مؤخرًا لتقديمها لعملائها، الهواتف الذكية التي تأتي متوافقة تمامًا من السيارات الجديدة، وأعلنت عدة شركات عن توقيع شراكات مع شركات التكنولوجيا؛ لإنتاج هواتف متوافقة من سياراتها.

دراسة تكشف أعداد الهواتف الذكية في أسواق التكنولوجيا العالمية بحلول 2027

الهواتف الذكية

السيارات الفاخرة

ومن بين الشركات السبّاقة في مجال دمج التكنولوجيا بسياراتها شركة ماكلارين لصناعة السيارات، التي أبرمت اتفاقة مع شركة تصنيع الهواتف الذكية OnePlus؛ لإنتاج إصدار محدود من هاتف Concept One الذي ابتدع مفهوم عدسات الكاميرا السرية الجذابة، عبر استخدامه لتقنية الزجاج المتلون كهربائيًا، الموجود في سيارات ماكلارين.

نوكيا تعود للمنافسة في سوق الهواتف الذكية وتطرح هاتف G21

الهواتف الذكية

وعلى خُطى ماكلارين، صمَّمت شركة لاند روفر، عملاق صناعة سيارات الدفع الرباعي هاتفها الذكي LandRoverExploreR، الذي يصلح لأجواء المغامرات، ويتحمل بيئة العمل الشاقة والاستخدام القاسي في ظروف صعبة سواء في البرودة الشديدة أو الحرارة الشديدة، وهو خير رفيق لعشاق المغامرة، واكتشاف الطرق بسيارات لاند روفر.

سامسونج وآي بي إم تطوران طريقة لإطالة عمر بطاريات الهواتف المحمولة

بدورها، تعاقدت شركة لامبورجيني مع شركة Oppo؛ لتصدر الأخيرة هاتفها المميز  Oppo Find X Lamborghini، الذي يتمتع بصفات مركباتها نفسها لاسيما التصميم الجذاب والسرعة، ويأتي متوافقًا مع سيارات لامبورجيني بشكل مثالي، فهو صُنع خصيصًا؛ ليتم بيعه مع السيارة.

آيفون 12- iPhone 12 أولًا|أكثر الهواتف شعبية 2021

وسارت شركة بورشة عملاق صناعة السيارات الفارهة على نفس الدرب؛ لتتعاقد مع عملاق صناعة الإلكترونيات الصيني هواوي؛ لتنتج الأخيرة هاتف40 HUAWEI Mate 40، باسم جديد هو Porsche Design HUAWEI Mate 40 RS، وكما يتضح من الاسم، فإن الهاتف إصدار محدود، ويخص فقط سيارات بورشة.

سامسونج في الصدارة.. أعلى الشركات إنتاجًا للهواتف الذكية 2020

وسارت عملاق صناعة السيارات الفارهة فيراري على نفس الدرب؛ لتتعاون مع شركة الهواتف المحمولة الفاخرة Vertu، لإنتاج هاتف متوافق مع سياراتها حمل اسم Vertu Ti Ferrari.

إل جي تنسحب من سوق الهواتف المحمولة لهذا السبب

وجاء إنتاج الهاتف الجديد، بعد تعاون فريق من مهندسي التصميم في شركة فيرتو؛ مع إدارة التصميمات في فيراري؛ لإنتاج هاتف يتوافق مع سيارات الشركة.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.