منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

المواصفات السعودية تُدشّن (6) برامج تدريبية عن بُعد خلال أغسطس

يدشّن مركز التدريب بالهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، 6 برامج تدريبية عن بُعد، في عدة مجالات خلال الفترة من 13 إلى 30 أغسطس الجاري.

وأوضح أن البرامج التدريبية، تبدأ بدورة متخصصة تحت عنوان «نظام إدارة الابتكار ISO 56002»، صباح غد الخميس، فيما ستكون الدورة الثانية مساء يومي الأحد والاثنين الموافقين 16 – 17 أغسطس الجاري، والتي ستتناول مقدمة حول «نظام إدارة كفاءة معامل الاختبار والمعايرة ISO 17025».

وأشار إلى انعقاد الدورة الثالثة، مساء يوم الخميس 20 أغسطس، بعنوان «ISO GUIDE 98-1:2009»، في حين ستقام الدورة الرابعة مساء يومي الأحد والاثنين 23-24 أغسطس بعنوان «نظام إدارة كفاءة معامل الاختبار والمعايرة ISO 17025 التدقيق».

اقرأ المزيد:

السبت.. «المواصفات والمقاييس» تعقد ورشة عمل افتراضية

وأفاد مركز التدريب، بأن الدورة الخامسة ستُنفذ مساء يوم الخميس 27 أغسطس بعنوان «آلية سحب العينات»، على أن تُنفذ الدورة الأخيرة مساء يوم الأحد 30 أغسطس، وتحمل عنوان «أسلوب كايزن للتحسين المستمر».

وأكدت المواصفات السعودية، أنها تهدف من خلال تلك الدورات والبرامج التدريبية إلى التعريف بمهارات سوق العمل في مجال مكونات منظومة البنية التحتية للجودة، وتعزيز القدرات الوطنية في مجالات التقييس المختلفة، والتوعية بالمتطلبات العامة لكفاءة المختبرات ومساهمتها في التحسين والتطوير المستمر لنظام إدارة الجودة في المختبرات.

وحثت المواصفات السعودية، الراغبين في التسجيل ببرامجها التدريبية إلى الدخول على الرابط التالي: (اضغــط هنـا).

اقرأ أيضًا:

غدًا.. المواصفات السعودية تعقد برنامجًا حول البنية التحتية للجودة

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.