منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات منصة “قوى”

0

دعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية كل منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات مواقع فروعها عبر خدمة “إدارة مواقع المنشأة” المتوفرة عبر منصة قوى.

وتهدف هذه الخطوة إلى ضمان وجود قاعدة بيانات دقيقة ومحدثة لجميع منشآت القطاع الخاص. ما يساهم في تعزيز الشفافية وتسهيل عمليات الرقابة، وضمان الالتزام باللوائح والأنظمة المعمول بها، ورفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة.

وتتيح خدمة “إدارة مواقع المنشأة” للمنشآت ربط عمالتها بالمواقع التي يعملون بها فعليًا، بطريقة إلكترونية مبتكرة. كما تقدم ميزات عديدة تهدف إلى رفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة لمنشآت القطاع الخاص.

آخر ميعاد لتحديث بيانات منصة قوى

حددت الوزارة مهلة لإتمام عملية التحديث؛ حيث يتوجب على المنشآت التي لديها 20 عاملًا فأقل إنهاء عمليات التحديث بحلول 30 مايو 2024. بينما تنتهي المهلة للمنشآت التي تضم من 21 إلى 49 عاملًا في 30 يونيو 2024، وللمنشآت التي لديها 50 عاملًا فأكثر يوم 30 يوليو 2024.

وشددت على أهمية التزام جميع المنشآت بالمهلة المحددة لتحديث بياناتها في الوقت المناسب. لتجنب المخالفات والاستفادة الكاملة من خدمات المنشأة عبر منصة قوى.

وللمزيد من المعلومات حول الخدمة وكيفية تحديث البيانات. يمكن للمنشآت زيارة الموقع الرسمي للوزارة أو التواصل مع خدمة العملاء عبر منصة “قوى”.

فوائد تحديث بيانات مواقع الفروع

تضمن قاعدة البيانات الدقيقة والمحدثة سهولة الوصول إلى معلومات المنشآت؛ ما يعزز الشفافية ويسهل على الجهات المختصة مهامها الرقابية. كما يساعد تحديث البيانات في ضمان التزام المنشآت بجميع اللوائح والأنظمة المعمول بها. بينما تتيح البيانات الدقيقة تحسين عمليات التخطيط واتخاذ القرارات، وهذا يساهم في رفع كفاءة التشغيل وتعزيز الإدارة الشاملة للمنشآت.

ويمكن للمنشآت التي تحدث بياناتها الاستفادة من جميع خدمات منصة قوى بشكل كامل.
كما تدعو وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جميع منشآت القطاع الخاص إلى التعاون والتجاوب مع هذه الخطوة المهمة. والتي تساهم في تنظيم وتطوير بيئة العمل داخل المملكة العربية السعودية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.