منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

المعهد السعودي التقني للتعدين يعلن عن برنامج منتهى بالتوظيف

0

فرصة ذهبية لمواطني المملكة، المهتم بمجال التعدين، إذ أعلن المعهد السعودي التقني للتعدين عن فتح باب التقديم للرجال والنساء في برنامج التدريب المنتهي بالتوظيف في شركة موشيكو عجلان وإخوانه للتعدين لحملة الثانوية العامة كحد أدنى.

 

قد يعجبك.. وظائف شاغرة في القطاع الخاص لحملة الثانوية فأعلى بغرفة الرياض

في حين أعلن المعهد السعودي التقني للتعدين، أنه يستهدف السعوديون والسعوديات حملة الثانوية العامة كحد أدنى، على حد سواء.

بينما اشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية، حاصل على شهادة الثانوية العامة علمي بنسبة 80% فأعلى. حاصل على اختبار القدرات 65%، أن يكون حاصلاً على اختبار التحصيلي، أن يكون لائقاً طبياً. كما يجب أن يكون لم يسبق له الاستفادة من دعم صندوق الموارد البشرية.
في حين يوفر المعهد السعودي التقني للتعدين عبر تدريبه المنتهي بالتوظيف المزايا التالية مكافأة شهرية، سكن أو بدل سكن. مواصلات أو بدل مواصلات، تأمين طبي، التسجيل في التأمينات الاجتماعية من قبل الشركة الموظفة.
بينما يستهدف البنامج المناطق التالية: المنطقة الوسطى، المنطقة الشرقية، منطقة القصيم، المدينة المنورة.

ومن المقرر أن يبدأ التقديم اليوم الأربعاء 1445/7/26هـ (الموافق 2024/2/7م) عن طريق الرابط: إضغط هنا ويستمر حتى الأربعاء 1445/8/4هـ (الموافق 2024/2/14م).
في حين يهدف البرنامج إلى تدريب وتوظيف الشباب السعودي في مجال التعدين. كما يوفر فرصًا للتعلم العملي واكتساب مهارات جديدة. بينما يضمن البرنامج توظيف الناجحين في شركة موشيكو عجلان وإخوانه للتعدين.

معلومات عن المعهد السعودي التقني للتعدين

تأسس عام 2012م بشراكة نوعية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة التعدين العربية السعودية (معادن).
كما يهدف المعهد إلى تأهيل الكوادر السعودية الشابة بالدبلومات المهنية والبرامج التدريبية على تشغيل المناجم والمعامل الحالية والمستقبلية.
في حين يساهم المعهد في توطين الوظائف الفنية في قطاع صناعة التعدين وصناعة الأسمنت والصناعات التحويلية والداعمة.
بينما يلتزم المعهد بتقديم برامج تدريبية عالية الجودة تواكب احتياجات السوق وتتوافق مع معايير الجودة العالمية.
كما يقدم المعهد برامج تدريبية في تخصصات فنية حول قطاع صناعة التعدين، منها: الصيانة الميكانيكية والكهربائية، التعدين فوق سطح الأرض، التعدين تحت سطح الأرض، الاستكشاف التعديني، الحفر والتفجير، عمليات التشغيل.
في حين يتم تحديث محتويات المناهج التدريبية باستمرار وفقًا لاحتياجات عملاء المعهد.

مقالات ذات صلة:

أمانة المنطقة الشرقية تعلن عن 6 وظائف هندسية بنظام التعاقد

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.