منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“المربع الجديد” تفتح أبواب الشراكة للمقاولين العالميين لإنجاز أعمال “المكعب”

0

دعت شركة تطوير المربع الجديد، وهي إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، كبار المقاولين العالميين للمشاركة في إنشاء معلمها البارز “المكعب”، الذي يعد ركنًا أساسيًا ورمزًا لوجهة المربع الجديد في الرياض، ويتميز بتصميمه البصري المبتكر وتقنياته المتطورة؛ بهدف تحويله إلى أحد أكبر الصروح المعمارية في العالم.

“المربع الجديد” تفتح أبواب الشراكة للمقاولين العالميين

بينما من المتوقع أن يشهد عام 2024 العديد من الإنجازات في مسار بناء هذا المعلم الضخم؛ حيث سيتم الانتهاء من حفر نحو 5 ملايين متر مكعب. وترسية أعمال الأساسات الدائمة، التي من المقرر أن تبدأ في الربع الثاني من عام 2024.

إلى جانب طرح مناقصات لحزم من الأعمال الرئيسية؛ ما يشكل علامات بارزة في تقدم العمل على وجهة المربع الجديد.

كما تدعو شركة تطوير المربع الجديد شركات المقاولات العالمية المتخصصة في إنجاز مشاريع البناء الضخمة للمشاركة في جميع مراحل العمل، بدءًا من. الأعمال التمكينية وحتى مراحل البناء والتسليم، مع التركيز على الالتزام بأعلى معايير التميز والسلامة والاستدامة والابتكار.

والأهم من ذلك كله تهدف الشركة إلى جذب اهتمام كبار المقاولين الدوليين والإقليميين والمحليين، المتخصصين. في مجالات البنية التحتية والتصميم الهيكلي الضخم والتكنولوجيا الرائدة.

وتشجع الشركة المقاولين الراغبين في تنفيذ هذا المشروع المبتكر على زيارة موقعها الإلكتروني. لمزيد من المعلومات والتسجيل كموردين عبر الرابط التالي من هنا.

علاوة على ذلك من خلال هذه الشراكة مع شركة تطوير المربع الجديد سيتاح للمقاولين الفرصة للمساهمة في. إنشاء معلم شامخ في وسط المربع الجديد بالرياض، يمثل رمزًا للتميز المعماري والعمراني. ويتيح تجربة استثنائية للزوار، ويلهم الأجيال القادمة في المملكة، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.