منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الماجدية ريزيدنس تفتتح مشروعًا جديدًا في حي الملقا بالرياض

أعلنت شركة الماجدية ريزيدنس للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح مشروعها الجديد “الماجدية ريزيدنس 127” الواقع في حي الملقا في مدينة الرياض.

قد يعجبك..مبيعات أدير العقارية من مزاد أرض تيجان تتجاوز 214 مليون ريال

وصف المشروع

يضم مشروع الماجدية ريزيدنس 127 15 مبنى تتكون من 196 وحدة سكنية متنوعة المساحات، تتراوح بين شقق سكنية ودوبلكس وتاون هاوس. كما يضم المشروع العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، مثل: مرافق رياضية: حيث تتضمن صالة ألعاب رياضية مجهزة بأحدث المعدات، وملاعب خارجية لكرة القدم وكرة السلة. ومسطحات خضراء: حيث تغطي المساحات الخضراء أكثر من 50% من مساحة المشروع، مما يوفر بيئة هادئة وصحية للسكان. علاوة على حضانة أطفال تقدم الحضانة رعاية متكاملة للأطفال من عمر سنة حتى 5 سنوات.

 

 

الماجدية ريزيدنس تُضيف مشروعًا جديدًا إلى محفظتها العقارية في الرياض
الماجدية ريزيدنس تُضيف مشروعًا جديدًا إلى محفظتها العقارية في الرياض

التصميم والتشطيبات

تم تصميم مشروع الماجدية ريزيدنس 127 بأسلوب عصري يتماشى مع أحدث معايير التصميم العالمية. كما تم استخدام مواد تشطيب عالية الجودة في جميع الوحدات السكنية والمرافق العامة.

الموقع

يقع مشروع الماجدية ريزيدنس 127 في حي الملقا، أحد أرقى الأحياء السكنية في مدينة الرياض. يتميز الحي بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق، مثل: المراكز التجارية مثل مركز المملكة ومركز الرياض بارك. والمستشفيات مثل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفى المملكة. والمدارس مثل مدرسة الرياض الأهلية ومدرسة المملكة العالمية.

وبمناسبة الاعلان قال المهندس خالد الماجد، رئيس مجلس إدارة شركة الماجدية ريزيدنس، “يسعدنا أن نعلن عن افتتاح مشروع الماجدية ريزيدنس 127، والذي يعد إضافة جديدة إلى محفظتنا العقارية في مدينة الرياض.”

معلومات عن شركة الماجدية ريزيدنس

تأسست شركة الماجدية ريزيدنس عام 1997. كما تعد الشركة من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية. بينما نفذت الشركة العديد من المشاريع العقارية الناجحة في مختلف أنحاء المملكة. في حين تركز الشركة على تطوير مشاريع عقارية عالية الجودة تلبي احتياجات مختلف العملاء.

يعد مشروع الماجدية ريزيدنس 127 خيارًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن سكن راقي في مدينة الرياض. كما يعد المشروع فرصة استثمارية مميزة للمستثمرين في القطاع العقاري.

مقالات ذات صلة:

السوق المالية توافق على طرح 3% من أسهم كنان الدولية للتطوير العقاري في نمو

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.