منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

القباج: صرف معاشات شهر فبراير اليوم

أكدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، صرف جميع المعاشات المستحقة لشهر فبراير 2020 اليوم السبت، من خلال ماكينات الصرف الألي التابعة للهيئة القومية للتأمين الاجتماعي والبريد.

وقالت وزيرة التضامن الاجتماعي: “إنه سيتم صرف المعاشات من خلال كل منافذ الصرف التابعة للهيئة ومكاتب البريد والبنوك وبنك ناصر، اعتبارًا من غد الأحد، لما يزيد على 8.31 مليون قائم بالصرف، بقيمة تقارب من 15.24 مليار جنيه”.

وأضافت: “أنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة ومكاتب البريد وكذلك البنوك بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين؛ لصرف مستحقاتهم”، مؤكدة عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر مواطن موجود بمنافذ الصرف التابعة للهيئة على مستحقاته المالية، وذلك تنفيذًا لسياسة الدولة للتخفيف عن عبء وكاهل المواطنين.

يذكر أن عدد القائمين بالصرف من خلال منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي بصندوقيها يزيد على 3.39 مليون قائم بالصرف بقيمة 4.80 مليار جنيه، في حين تبلغ المعاشات المحولة على هيئة البريد وبنك ناصر الاجتماعي 6.021 مليار جنيه يتم صرفها إلى 3.26 مليون قائم بالصرف، في حين يتم صرف 4.42 مليار جنيه من البنوك لما يزيد على 1.65 مليون قائم بالصرف.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.