“الفلل المائية”.. أحلام فوق أعماق المحيط الهندي

0

يحلم محبو السفر والسياحة حول العالم برحلة إلى جزر المالديف، وربما يحلم البعض بالعيش فيها بين الشواطئ الطبيعية نمط الحياة الهادىء والوجوه المبتسمة للسكان المحليين، معظم السياح الذين يقصدونها يرغبون في التعرف على أشهر وأجمل الفلل المائية التي تلبي وتشبع عشقهم للجمال وتجعل رحلتهم السياحية ايام لا تنسى.

الجديد
تجذب جزر المالديف السياح على مدار العام كوجهة حلم للملايين من الراغبين في الاستمتاع بالشواطئ الرائعة، والكثير من خيارات الاستجمام، ونحن هنا بصدد التعرف على الجديد في عروض السياحة بالجزيرة التي تمنح أسلوبًا مختلفًا من الحياة المترفة رغم العروض التي تقدم للسائح.

رؤية 2020
بحلول العام 2020، يتوقع المهتمون بالشأن السياحي من الخبراء والباحثين فضلاً عن الشغوفين بالسياحة من الملايين في العالم بإطلاق مشروع جديد في مجال السياحة؛ حيث شركة سونيفا الرائدة في مجال المنتجعات الفاخرة بإطلاق الفلل الثمانية الجديدة.

ووفقًا لمعلومات من الشركة من المقرر افتتاح الفلل الثمانية العائمة فوق أعماق المحيط الهندي الفيروزية بحلول أبريل من العام 2020، ما يعد انطلاقة رائعة لموسم سياحي جديد في المنتجع المالديفي الشهير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سونيفا سونو شيفداساني؛ أوضح تعليقًا على تدشين الفلل الثمانية قائلاً: “نحن فخورون جدًا بالإعلان عن هذه المرحلة الجديدة والرائعة سونيفا”، مشيرًا إلى أن الشركة ظلت تعمل منذ العام 1995م تاريخ افتتاح المنتجع على إعادة التعريف بمعنى السياحة في جزر المالديف، من خلال رؤية الشركة الفريدة والرائدة في مفهوم الرفاهية المستدامة.

الفلل المائية
إن كنت ترغب في قضاء أوقات جميلة ولحظات لا تنسى، عليك أولاً تصفح المواقع الإلكترونية التي تهتم بالعروض السياحية في جزر المالديف وغيرها، ومن بين هذه العروض الجديدة في المالديف ما يعرف بـ”الفيلات الثماني الجديدة”.

يتخوّف كثيرون من الراغبين في قضاء أوقات جميلة فوق أعماق المحيط الهندي أو حتى فوق الأنهار والبحار من تصاميم الفلل التي يقضون فيها أوقاتهم، لكن تفاصيل تصميم الفلل الثمانية العائمة التابعة لشركة سونيفا يتناغم تمامًا مع بيئة جزيرة با أتول المثالية لاتباع سونيفا لمعايير الاستدامة الرائدة، فضلاً عن كون كثيرون يرغبون في عدم ارتداء الأحذية عند قضائهم رحلاتهم السياحية في المنتجعات.

إن تصميم الفلل الثمانية، صمم على فلسفة شركة سونيفا الشهيرة وهو: “لا أخبار، لا أحذية” القاضية بعدم ارتداء الأحذية في المنتجع، ما يمكن السائح بقضاء أجمل الأوقات دون الحاجة لارتداء الأحذية.

تصاميم تراعي البيئة
يهتم السياح على مستوى العالم بمعرفة تفاصيل الفلل والمناطق السياحية التي يرغبون قضاء أوقات ممتعة فيها لا سيما معرفة التصاميم، وكيفية الوصول للموقع، فضلاً عن معرفة مدى الخصوصية.

وفي هذا السياق، فإن شركة سونيفا صممت الفلل الثمانية بحيث يمكن الوصول إليها عبر ممر منحنٍ برفق بالقرب من شاطئ الدولفين، وفي الطرف المقابل لأروع وجهات تناول الطعام في الجزيرة؛ لضمان أقصى درجات الخصوصية للضيوف، فضلاً عن تحقيق أقصى استفادة من آفاق المحيط المناسبة لالتقاط الصور المثالية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.