منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

العجلان رئيسًا لغرفة الرياض وانتخاب سيدتين بمجلس الإدارة للمرة الأولى

 

أسفرت انتخابات مجلس إدارة غرفة الرياض عن اختيار عجلان بن عبدالعزيز العجلان؛ رئيسًا للغرفة، ومحمد بن عبدالله المرشد ونايف بن عبدالله الراجحي نائبين للرئيس.
كما جرى انتخب المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن ابن الشيخ ممثلًا للغرفة في مجلس الغرف السعودية.

اقرأ أيضًا:الثلاثاء.. غرفة الرياض تعقد لقاءًا للتعريف بمركز الاستجابة لأزمة كورونا  (MCRC)

للمرة الأولى في التاريخ سيدتان بعضوية مجلس إدارة غرفة الرياض

ورحب العجلان بانضمام سيدتين لعضوية المجلس لأول مرة في تاريخ الغرفة، مؤكدًا أن السيدات السعوديات أثبتن قدرتهن العالية وتميزهن في المجالات كافة، بما فيها قطاع الأعمال، مشيدًا بجهود عضوتي المجلس خلود الدخيل ولطيفة الوعلان في تعزيز دور المرأة في قطاع الأعمال.

اقرأ المزيد:وزارة الاتصالات وغرفة الرياض تناقشان دور التحوّل الرقمي في مكافحة آثار كورونا

ونوه العجلان بما تجده غرفة الرياض من دعم واهتمام من سمو أمير منطقة الرياض وسموه نائبه، مما كان له بالغ الأثر في تعزيز دور الغرفة في خدمة قطاع الأعمال وخدمة المجتمع المحلي وتعزيز دورها التنموي.

اقرأ أيضًا:اليوم.. غرفة الرياض تستعرض مبادرات هيئة المواصفات لدعم القطاع الخاص

ووجه العجلان الشكر العميق لزملائه الأعضاء لثقتهم باختياره رئيساً للمجلس، معربًا عن أمله في أن يتمكن المجلس من مواصلة قيادة غرفة الرياض للنهوض بقطاع الأعمال بمنطقة الرياض، وخدمة الاقتصاد الوطني وبرامج التنمية تحت قيادة قائد المسيرة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود؛ وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله.

اقرأ المزيد:«غرفة الرياض» تعقد لقاءً عن «دور السوق المالية السعودية في دعم الاقتصاد».. اليوم

وشدد العجلان على أن المجلس سيواصل تعزيز دور الغرفة في التفاعل مع متطلبات المرحلة والمتغيرات التي تشهدها الساحة الاقتصادية والاستثمارية محليًا ودوليًا، وإستراتيجية الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي التي يقودها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين عبر مسارات رؤية المملكة 2030، وما تبعها من خطوات عملية تبلورت في الكثير من القرارات التاريخية والبرامج والمشاريع التنموية العملاقة.
.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.