منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الطاقات المعدنية تستحوذ على 100% من بيان النقل التجارية.. هوامير البورصة

أعلنت شركة الطاقات المعدنية للتجارة – طاقات، عن توقيع مذكرة تفاهم (غير ملزمة) للاستحواذ على 100% من شركة بيان النقل التجارية.

 

قد يعجبك..الطاقات المعدنية للتجارة تعلن نشرة الإصدار الخاصة بطرح أسهمها في نمو

 

أوضحت الشركة في بيان لها اليوم الخميس، على تداول السعودية، أن مدة المذكرة 4 أشهر، وخلال مدة الاتفاقية ستشرع في عملية التفاوض المثمر، وإجراء المراجعات اللازمة بشأن إمكانية الاستحواذ، وتحديد السبل والآليات الممكنة لتحقيق ذلك.

 

أضافت أنه عند نجاح المفاوضات يتعين على الطرفين تنفيذ اتفاق استحواذ نهائي ملزم للطرفين قبل تاريخ 01 سبتمبر 2024، كما أنه في حال رغب الطرفان في تجديد هذه المدة يتم ذلك من خلال الاتفاق بينهما على المدة المجددة عبر ملحق لهذه المذكرة على أن يكون مكتوبًا وموقعًا من الطرفين.

 

لكن في حالة لم يتمكن الطرفان من التوصل إلى أي اتفاق خلال فترة التفاوض، تنتهي مذكرة التفاهم دون أن يترتب عليها أي التزام مالي أو قانوني على أي من الطرفين أو أية التزامات تجاه بعضهم البعض باستثناء حالات الغش والخطأ الجسيم التي قد تقع من أي طرف تجاه الطرف الآخر، بحسب بيان طاقات.

 

كما شددت شركة طاقات على أن التوقيع على هذه المذكرة لا يعني بأي حال من الأحوال ضمان أو التزام أي من الطرفين بإتمام عملية الاستحواذ محل هذه المذكرة.

 

كذلك قالت إن هذا الاستحواذ المقترح يخضع للحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة.

 

علاوة على ذلك قالت شركة طاقات إنه لا توجد أطراف ذات علاقة.

 

أشارت شركة طاقات إلى أن شركة النقل التجارية (شركة ذات مسؤولية محدودة)؛ مسجلة لدى وزارة التجارة بموجب السجل التجاري رقم (1011020957) وتاريخ (23/02/1435 هـ)، عنوانها: مدينة الخرج حي السلام، شارع أبو دجانة، الرمز البريدي (16278) وتعمل في مجال النفايات والخردة.

 

ويشار إلى أنه يُطلق على كبار المتعاملين في سوق الأسهم لقب هوامير البورصة.

 

مقالات ذات صلة:

اليوم.. إدراج وبدء تداول أسهم الطاقات المعدنية في نمو

 

المصدر: تداول السعودية

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.