منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الصين أولًا بـ37.2 مليار دولار.. أعلى الدول تصديرًا للطوب 2020

يعد الطوب “القرميد”، واحدًا من أهم مواد البناء، ولاغنى عنه في عملية البناء التي تتطلب عدة عناصر، من بينها الأسمنت والرمل والطوب على اختلاف أشكاله وتصميماته.

وترصد الاقتصاد اليوم قائمة أعلى الدول تصديرًا للطوب للعالم في عام 2020، من حيث قيمة الصادرات، بحسب بيانات موقع وورلد أطلس.

الصين
«المركزي» يضخ سيولة في النظام المالي بقيمة 750 مليار يوان
الصين تتصدر قائمة أكثر الدول تصديرًا للطوب

احتّلت الصين المرتبة الأولى بقائمة أعلى الدول في تصدير الطوب للعالم في 2020، وبلغت عائداتها من تصدير الطوب 37.2 مليون دولار.

الطوب
الطوب

فيما حصدت دولة إسبانيا المرتبة الثانية بقائمة أعلى الدول في تصدير الطوب للعالم في 2020، وبلغت عائداتها من تصدير الطوب 16.3 مليون دولار.

فيما حصدت دولة الهند المرتبة الثالثة بقائمة أعلى الدول في تصدير الطوب للعالم في 2020، وبلغت عائداتها من التصدير 12.2 مليون دولار.

الطوب
الطوب

وجاءت دولة فرنسا في المرتبة الرابعة بقائمة أعلى الدول في تصدير الطوب للعالم في 2020، وبلغت عائداتها 12.1 مليون دولار.

الطوب
الطوب

أما المرتبة الخامسة بقائمة أعلى الدول في تصدير الطوب للعالم في 2020، فكانت من نصيب دولة إيطاليا، وبلغت عائدات صادراتها من الطوب 6.28 مليون دولار.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.