الصندوق الصناعي يُبرم اتفاقية مع “كريدي أجريكول” لتدريب الموظفي وتطوير مهاراتهم

0 94

أبرم الصندوق الصناعي اتفاقية مع البنك الفرنسي “كريدي أجريكول” سي.آي.بي للاستثمار؛ لانتداب موظفي وموظفات الصندوق للتدرب على رأس العمل بالبنك، وذلك بحضور معالي بندر بن إبراهيم الخريف، وزير الصناعة والثروة المعدنية رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الصناعية.

ومثّل الصندوق الصناعي خلال توقيع الاتفاقية الدكتور إبراهيم المعجل، الرئيس التنفيذي للصندوق، بينما مثّل البنك الفرنسي “كريدي أجريكول” جاك ريبول، الرئيس التنفيذي للبنك.

اقرأ المزيد:
“الصناعة والثروة المعدنية”: إصدار 1092 رخصة إلكترونية عبر منصة “تعدين”

ويهدف برنامج التدريب لانتداب موظفي وموظفات الصندوق الصناعي للتدرب على رأس العمل بالبنك وفق برنامج الانتداب المتفق عليه بين الطرفين، ويسعى لتطوير مهارات المتدربين وتعزيز فهمهم للمنتجات والخدمات التي تقدمها إحدى المؤسسات المالية العالمية الكبيرة، مع التركيز على مجالات المخاطر والرقابة الدائمة، وأسواق رأس المال “المديونة”، والتمويل “المهيكل”، وتمويل المشاريع، وتمويل الاستحواذ، والتوريق والنفط والغاز.

يُذكر أن بنك “كريدي أجريكول” سي.آي.بي يعدّ ذراع الخدمات المصرفية للشركات والاستثمار لمجموعة “كريدي أجريكول”، وهي أحدى أكبر المجموعات المصرفية في العالم، حيث يبلغ عدد موظفيها ما يقارب من 8600 موظف في جميع أنحاء أوروبا والأمريكيتين وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأفريقيا.

اقرأ أيضًا:
“الصندوق الصناعي” يحصد جائزتي “ستيفي” الذهبيتين في التحول الرقمي

 

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.