منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الصحة العالمية ومركز الملك سلمان للإغاثة يوقعان اتفاقًا لدعم مليون شخص في غزة

وقعت منظمة الصحة العالمية اليوم الثلاثاء اتفاقًا بقيمة 10 ملايين دولار أمريكي مع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لدعم أكثر من مليون شخص في قطاع غزة.

 

قد يعجبك..مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل توزيع مساعدته بغزة

 

يهدف الاتفاق إلى ضمان توافر الإمدادات والمعدات الطبية المنقذة للحياة في غزة. توفير الوقود لتشغيل المرافق الصحية. شراء المزيد من إمدادات علاج الرضوح. تقديم خدمات الصحة العامة. دعم برامج التغذية. بالإضافة إلى دعم برامج المياه والصرف الصحي.

الصحة العالمية تشكر المملكة على دعمها للشعب الفلسطيني

وأعربت منظمة الصحة العالمية عن شكرها للمملكة العربية السعودية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية على دعمهم المستمر للشعب الفلسطيني.

وقالت المنظمة إن هذا الدعم سيساعدها على تقديم خدمات صحية ضرورية لأكثر من مليون شخص في غزة. كما أكدت المنظمة على أهمية استمرار تقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني.

ووصفت المنظمة الوضع الإنساني في غزة بأنه “مقلق”. بينما قالت المنظمة إن هناك حاجة ماسة إلى المزيد من المساعدات الإنسانية لتلبية احتياجات الشعب الفلسطيني.

وتعد هذه الاتفاقية خطوة إيجابية لتعزيز التعاون بين منظمة الصحة العالمية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية. كما تعتبر هذه الاتفاقية أيضًا خطوة إيجابية لتحسين الوضع الإنساني في غزة.

وقالت منظمة الصحة العالمية في بيان لها، أن الإتفاقية تعمل على دعم المشروع، الذي سينفذ على مدى 12 شهرًا، 30 مركزًا للرعاية الصحية الأولية و10 مستشفيات وسيارات إسعاف في جميع أنحاء غزة بالأدوية الأساسية والإمدادات الطبية واللوازم التي تُستخدَم مرةً واحدةً والوقود.

أطلقت المملكة العربية السعودية العديد من حملات التبرعات لدعم الشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة. ومن أهم هذه الحملات: الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة. حملة “ساهم” لإغاثة الشعب الفلسطيني.

تهدف هذه الحملات إلى: جمع التبرعات من الشعب السعودي لدعم الشعب الفلسطيني. كما تهدف إلى تقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني. بالإضافة إلى تحسين الوضع الإنساني في الأراضي المحتلة.

وحققت هذه الحملات إنجازات كبيرة، ومن أهم هذه الإنجازات جمع مئات الملايين من الريالات السعودية لدعم الشعب الفلسطيني. تقديم المساعدات الإنسانية لأكثر من مليون شخص في الأراضي المحتلة. كما عملت بصورة نسبية على تحسين الوضع الإنساني في الأراضي المحتلة.

وتواصل المملكة العربية السعودية جهودها لدعم الشعب الفلسطيني. كما أكدت على أهمية استمرار تقديم المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني. مشيرة إلى إن هناك حاجة ماسة إلى المزيد من المساعدات الإنسانية لتلبية احتياجات الشعب الفلسطيني.

 

مقالات ذات صلة:

منظمة الصحة العالمية: غزة تواجه كارثة جوع وشيكة

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.