منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

“الزمازمة” تهدي 1.6 مليون عبوة ماء زمزم مبردة لضيوف الرحمن المغادرين

0

في إطار حرصها على خدمة ضيوف الرحمن وتوفير أفضل سبل الراحة لهم، شرعت شركة الزمازمة في تنفيذ المرحلة الثالثة من خططها لسقاية الحجاج خلال موسم حج 1445هـ. وتتمثل هذه المرحلة في إهداء أكثر من 1.6 مليون عبوة ماء زمزم مبردة للحجاج المغادرين من مكة المكرمة عند منافذ الخروج في الطرق السريعة المؤدية للمدينة المنورة وجدة.

الزمازمة توزع عبوات ماء زمزم على الطرق السريعة

أوضحت شركة الزمازمة أنه تم توفير عبوات ماء زمزم المبارك للحجاج المغادرين لمكة المكرمة عبر مراكز التفويج بالطرق السريعة المتجهة للمدينة المنورة ومدينة جدة.

تنسيق مع المسار الإلكتروني وبطاقة نسك

في حين أشارت الشركة إلى أنه يجري التنسيق مع الجهات المعنية، مثل المسار الإلكتروني وبطاقة نسك. لمعرفة مواعيد مغادرة الحجاج وأعدادهم وجنسياتهم والبيانات الخاصة بهم.

وذلك لضمان توفير عبوات ماء زمزم الكافية لتقديمها لضيوف الرحمن عند منافذ الخروج وتسهيل رحلة عودتهم إلى ديارهم.

مبادرة كريمة تعكس كرم الضيافة

بينما تأتي هذه المبادرة الكريمة من شركة الزمازمة تجسيداً لمعاني الكرم والضيافة العربية الأصيلة. وحرصاً على توفير أفضل سبل الراحة لحجاج بيت الله الحرام خلال رحلة عودتهم من الديار المقدسة.

شكر وتقدير من الحجاج

كما عبر العديد من الحجاج عن شكرهم وتقديرهم لشركة الزمازمة على هذه المبادرة الكريمة. التي ساهمت في تخفيف عناء السفر وتوفير مياه زمزم المباركة لهم خلال رحلة عودتهم.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.