منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

التعاونية للتأمين تحصد الجائزة الذهبية للجودة وسمعة الأعمال 2020

عبدالله القطان

حصدت شركة التعاونية للتأمين “الجائزة الذهبية للجودة وسمعة الأعمال”، والتي منحتها جمعية The Otherways Management and Consulting..

و نالت التعاونية هذه الجائزة تقديرًا لدورها الرائد في تطوير وابتكار منتجات التأمين وتقديم الخدمات التي تعزز تجربة العملاء.

وقالت لجنة الجائزة إن شركة التعاونية للتأمين تتمتع بسمعة إيجابية على المستوى الوطني، بالإضافة إلى سمعتها المميزة لدى الشركاء العالميين.

كما أن الشركة معروفة بأدائها المتميز، واهتمامها بالابتكار والإبداع، وتنفيذها سياسة جودة متقدمة بالإضافة إلى التزامها بقيم وأخلاقيات العمل.

وقال نائب الرئيس التنفيذي للتسويق والمبيعات بشركة التعاونية للتأمين ماجد أحمد البهيتي: “لقد نجحت الشركة على مدى 34 عامًا في بناء محفظة تأمينية ضخمة تقدر بحوالي 8 مليار ريال وتتضمن أكثر من 60 نوعًا تأمينيًا متنوعًا ضمن ثلاثة قطاعات أساسية هي الطبي، والمركبات، والممتلكات والحوادث، وتستهدف كافة فئات المجتمع من الأفراد والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى، حيث تلبي احتياجات وتطلعات عملائها، وتدعم مسيرة التنمية، وتدفع المجتمع للمضي بأمان نحو المستقبل، مع تمكين الأفراد من مواجهة المخاطر المحتملة، وهو ما يتوافق مع رؤيتها الاستراتيجية التي تتمحور حول تركيز الإهتمام بالعميل، كواحد من المرتكزات الأساسية لكافة أعمالها”.

وأكد البهيتي على أن التعاونية تولي اهتمامًا كبيرًا بجودة الخدمات التي تقدمها لعملائها من كافة فئات المجتمع مستفيدة في ذلك من خبراتها التأمينية المتراكمة على مدى سنوات الممارسة، مع الاستفادة من الأنظمة المعلوماتية المتطورة، لتسهيل تقديم الخدمة للعملاء في أي وقت ومن أي مكان، وهو الأمر الذي يسهم في تعزيز ريادة التعاونية لسوق التأمين في المملكة.

وأشار البهيتي إلى أن التعاونية توفر لعملاءها باقة مميزة من الخدمات ذات القيمة المضافة تستهدف عملاء مختلف أنواع التأمين منها على سبيل المثال خدمة دوائي، وبرنامج التعاونية هيلث زون، وخدمة المساعدة على الطريق لعملاء تأمين المركبات، وبرنامج الصحة تبدأ الآن، وبرنامج “إثراء” وبرنامج إدارة الأمراض، وخدمة صرف الدواء المباشر، وورش تطوير الذات والوعي الصحي، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها الشركة ضمن علمياتها التأمينية الأساسية مثل خدمات التعويضات والموافقات الطبية، واسترداد المصروفات، وإدارة الوثائق، وتحديث البيانات، والمتجر الإلكتروني، وخدمة الهاتف المجاني والخدمات الإلكترونية المتاحة على مدار الساعة، وغيرها الكثير.

وأكد البهيتي على أن التعاونية تضيف كل عام خدمة جديدة لتطوير الممارسة وتحسين تجربة العميل، لافتًا الانتباه إلى الاتفاقية التي وقعتها التعاونية خلال عام 2019 لإطلاق برنامج “التعاونية فيتالتي” لأول مرة في المملكة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتحسين نمط الحياة الصحية وإحداث تغيير جذري في ممارسات التأمين الصحي ومن المتوقع إطلاق البرنامج خلال عام 2020.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.