«الاتحاد للطيران» تضيف 12 وجهة جديدة لرحلاتها عبر أبوظبي

0

أعلنت شركة الاتحاد للطيران، عن إتاحة 12 وجهة دولية جديدة عبر رحلاتها من وإلى أبوظبي، خلال شهري سبتمبر وأكتوبر من العام الجاري.

وأوضحت الشركة، أنها رفعت وجهاتها عبر إضافة 4 وجهات في كل من آسيا وأستراليا، وأوروبا، والشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، بجداول رحلاتها في الاتجاهين حتى الشهر المقبل، وفق الاشتراطات الاحترازية المطُبقة على السفر ومن وإلى الإمارة.

وقامت الشركة، بإجراء هيكلة جديدة لشبكة رحلاتها؛ ليستقر عدد الدول التي تسافر إليها رحلات الناقلة إلى 58 وجهة، مؤكدة على مواصلتها التحديث المستمر لإعادة تفعيل الرحلات لوجهات أخرى موضوعة على لائحة أنشطتها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ المزيد:

تعرف على وجهات الرحلات الخاصة مع الاتحاد للطيران

وشددت الشركة، على المسافرين عبر رحلاتها إجراء فحص سلبي معتمد لفيروس كورونا المستجد بفترة صلاحية 96 ساعة، فيما يجب على الركاب الذين يغادرون من باكستان والهند إجراء الفحص داخل منشأة طبية معتمدة من الاتحاد للطيران.

كما فعّلت الشركة غطاءً تأمينياً دولياً على كل تذكرة، يكفل التغطية الصحية للمسافر أينما كان لمدة 31 يوماً من تاريخ السفر الممتد من 7 سبتمبر الجاري وحتى نهاية ديسمبر من العام الحالي.

فيما بيّنت الشركة، أن القادمين إلى الدولة من حملة الإقامات السارية سيكتفون بالحصول على تحديث بياناتهم دون الحاجة للحصول على موافقة مسبقة من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية للعودة.

اقرأ أيضًا:

«الاتحاد للطيران» تمدد إجراءات خفض الرواتب 10% حتى نهاية 2020

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.