الاتحاد الإيطالي يقّر موعد سوق الانتقالات الصيفية

0 85

كشف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، عن الموعد الجديد لسوق الانتقالات الصيفية بعد التغيير المفاجئ في الموسم بسبب جائحة كورونا.

وأوضح الاتحاد، أن الدوري الإيطالي سوف يستأنف في 20 يونيو وينتهي في 2 أغسطس المقبل، بعدما توقف في مارس المنصرم، لافتًا إلى أنه في حال توقف آخر دون استكمال الموسم ستستخدم طريقة حسابية معقدة لحسم الترتيب النهائي للدوري.

وأكد الاتحاد، أنه يحق للأندية التعاقد مع اللاعبين، بعد شهرين وتحديدًا خلال الفترة من 1 سبتمبر إلى 5 أكتوبر المقبل.

وتشتعل المنافسة اللقب بين فريق يوفنتوس، حامل اللقب في آخر 8 مواسم، الذي يتصدر الترتيب بفارق نقطة عن لاتسيو الوصيف وبفارق 9 نقاط عن إنتر ميلان الثالث وللأخير مباراة مؤجلة.

اقرأ المزيد:

الدوري الإنجليزي الممتاز: ليفربول سيرفع كأس «البريميرليغ» دون جمهور

وستعود المباريات في إيطاليا بالكأس أولًا، فيلعب يوفنتوس ضد ميلان في 12 يونيو بإياب الدور نصف النهائي، ويلعب نابولي ضد إنتر ميلان في 13 يونيو.

وحدد الاتحاد الإيطالي، أن تصبح الانتقالات خلال شهر واحد فقط من بداية سبتمبر وحتى 5 أكتوبر؛ الأمر الذي سيكون ذات تداعيات على سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقرر لها يوم 4 والانتهاء بنهاية الشهر.

يُذكر أن سوق الانتقالات الصيفية كان من المفترض أن يبدأ  في 1 يوليو المقبل على أن ينتهي في 2 سبتمبر، ولكن جائحة كورونا تسببت في إيقاف الموسم لما يقرب من ثلاثة أشهر مما أثر على مواعيد انتهاء المسابقات.

اقرأ أيضًا:

الأندية البلجيكية تستعد للموسم الجديد.. وتعاود تدريباتها

 

 

الرابط المختصر :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.