منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الأميرة نورة

0

وقعت الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية اليوم، الإثنين 27 مايو 2024، مذكرة تفاهم مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، وذلك في إطار سعي الطرفين لتعزيز التعاون المشترك، وتبادل الخبرات في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية.

تم توقيع المذكرة من قبل الأمين العام للأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية، الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن السحيباني، فيما مثّلت الجامعة وكيلة الجامعة للشؤون الأكاديمية، الدكتورة فرح بنت منصور العسكر.

أهداف المذكرة

تهدف المذكرة إلى تعزيز دور كل من الأمانة العامة وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في المنظومة القضائية. المتخصصة في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية، وذلك من خلال تبادل الخبرات والمعرفة في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية. وإثراء المحتوى العلمي والأكاديمي والتدريبي في هذا المجال. وتنمية المهارات الوطنية المتخصصة في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية. وتعزيز التعاون البحثي في مجال الدراسات المتعلقة بالنزاعات الزكوية والضريبية والجمركية.

مجالات التعاون

تتضمن المذكرة عددًا من مجالات التعاون بين الأمانة وجامعة الأميرة نورة. من بينها تدشين برامج تأهيلية وتطويرية مشتركة تخدم تطلعات الطرفين. وتقديم ورش عمل ودورات تدريبية تخصصية وتثقيفية حول المستجدات في أنظمة ولوائح النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية. علاوة على التعاون البحثي في مجال الدراسات المتعلقة بالنزاعات الزكوية والضريبية والجمركية.

أهمية المذكرة

تعد هذه المذكرة خطوة مهمة نحو تعزيز التعاون بين الأمانة العامة للجان الزكوية والضريبية والجمركية وجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن. ومن المتوقع أن تسهم في تطوير الكفاءات الوطنية وتقديم خدمات أفضل في مجال النزاعات الزكوية والضريبية والجمركية.

الرابط المختصر :
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.