منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الأسهم السعودية تُنهي تعاملاتها على انخفاض

أنهى مؤشر الأسهم السعودية الرئيس، تعاملات اليوم الأربعاء، منخفضًا عند مستوى 47.03 نقطة؛ ليغلق عند مستوى 7711.12 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.9 مليارات ريال.

وتداول المؤشر مايزيد عن 155 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 175 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 27 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 161 على تراجع.

وقادت أسهم شركات اتحاد الخليج، وفيبكو، والأصيل، ومهارة، وطباعة وتغليف، قائمة الأكثر ارتفاعًا.

أما أسهم شركات مجموعة السريع، ومتلايف إيه أي جي العربي، وأسمنت أم القرى، وأسيج، والأسماك فكانت الأكثر انخفاضًا في التعاملات؛ حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 8.20% و 9.91%.

وسجلت أسهم شركات الإنماء، ودار الأركان، وجبل عمر، ومجموعة السريع، والراجحي،  الأكثر نشاطًا بالكمية، في حين  كانت أسهم شركات الراجحي، والإنماء، وجبل عمر، وأرامكو السعودية، وسابك هي الأكثر نشاطًا في القيمة.

وأغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 4.49 نقطة؛ ليقفل عند مستوى 7627.63 نقطة، وبتداولات تجاوزت 19 مليون ريال.

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 330 ألف سهم تقاسمتها 755 صفقة.

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.