منصة إعلامية عربية متخصصة فاعلة في مجال الاقتصاد بروافده المتعددة؛ بهدف نشر الثقافة الاقتصادية، وتقديم المعلومات والمصادر المعرفية السليمة التي تسهم في نشر الوعي الاقتصادي، ومساعدة أصحاب القرار في اتخاذ القرارات الصائبة التي تقود الاقتصاد نحو تنمية فاعلة ومستدامة.

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

بورصة أبو ظبي | فوتسي

الأسهم الأمريكية | ناسداك

الرابط المختصر :

الأسهم الآسيوية تُنهي تداولات اليوم على تراجع

اختتمت الأسهم الآسيوية، تداولات اليوم الخميس، متأثرة بخسائر وول ستريت، بعدما كشف محضر اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أن صناع القرار قلقون بشأن الضبابية التي تكتنف مسار التعافي الاقتصادي من جائحة فيروس كورونا.

بورصة اليابان

انخفضت الأسهم اليابانية عند الإغلاق؛ حيث تراجع المؤشر نيكي 1%؛ ليغلق عند 22880.62 نقطة، أقل مستوى منذ 12 أغسطس.

ونزل المؤشر توبكس الأوسع نطاقًا 0.9% إلى 1599.20 نقطة، مسجلًا أقل مستوى في أسبوع.

وانخفض 30 من 33 مؤشرًا فرعيًا للقطاعات في بورصة طوكيو.

اقرأ المزيد:

الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع.. والآسيوية تختتم على تباين

بورصة الصين

وتراجعت مؤشرات الأسهم الصينية، في نهاية تعاملات الخميس، وسط متابعة التطورات التجارية، ومستجدات حظر تطبيقات صينية في الولايات المتحدة.

وسجل مؤشر “شنغهاي المركب”، في نهاية الجلسة، تراجعًا بنحو 1.3% عند 3364 نقطة، فيما هبط “شنتشن المركب” بنسبة 1.2% عند 2226 نقطة.

بورصة باكستان

وأنهى مؤشر بورصة كراتشي، كبرى أسواق الأسهم الباكستانية جلسة تداولاته على تراجع بنسبة 0.71%، أي ما يعادل 285 نقطة، وأقفل عند مستوى 39868 نقطة.

وبلغ حجم الأسهم المتداولة 242.938.840 سهمًا، وتم التداول على أسهم 361 شركة، ارتفعت منها قيمة أسهم 135 شركة، واستقرت قيمة أسهم 16 شركة؛ في حين تراجعت قيمة أسهم 210 شركات.

اقرأ أيضًا:

الأسهم الأوروبية تغلق على تراجع.. والآسيوية تختتم على تباين

 

الرابط المختصر :

التعليقات مغلقة.